الأرصاد تحذر من الطقس ابتداءً من الأربعاء المقبلالاقتصاد الرقمي: المصريون يحملون 97 مليون موبايل.. 52 مليونا منها متصلة بالإنترنتتريليلون و180 مليار دولار.. حجم إنفاق العالم على منظومة التحول الرقميزادت 6 أضعاف .. بشرى سارة لمستخدمي الإنترنت في مصرالبداية من الحسينية.. تفاصيل تطوير قرى الشرقية بتكلفة 11.5 مليار جنيهكلنا ولاد القرية.. ما الذي تهدف إليه مبادرة حياة كريمة حاليا؟آية الشناط: التنزه فى مكان مفتوح به زرع وهواء مفيد للحالة النفسية والصحيةكلها سنتين.. محافظ الشرقية يكشف عن مفاجأة للقرىناقد رياضي: لاعبو منتخب مصر لكرة اليد قدموا أداء رائعا بروح قتالية في المونديالالشرقية تزف بشرى للأهالي في التعليم والمشروعات الصغيرة والمتوسطةمستشار البيت الأبيض يرجح إجازة لقاح "جونسون آند جونسون" خلال أسبوعينالخليج" الإماراتية: السلام العالمي لن يتحقق ما دامت هناك أسلحة نوويةأيمن الجميل: نعيش قفزة فى استثمارات الزراعة.. وافتتاحات الرئيس ببورسعيد دليل وبارقة أملالرعاية الصحية: نسبة نجاح جراحات القلب بالتأمين الصحى الشامل تجاوزت 98%الداخلية تقدم تسهيلات للمرضى وكبار السن بالجوازات بمناسبة عيد الشرطةفوز عُقد الملكة نازلي باستفتاء متحف المجوهرات الملكية للعرض في فبراير مجاناً (صور)نقاد: الفكر الحديث يعترف ببنوته لـ «العربية» فى العلم والأدبالأديب اليمنى وليد دماج: الشعر حالة انتماء.. والرمز أساس الإبداع6 قطاعات تصعد ببورصة الكويت في مستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوعسعر الأسمنت اليوم الأحد.. 650 جنيها للطن من المصنع

ننشر ضوابط العمل الجديدة لشركات قطاع البترول | مستند

-  
الهيئة العامة للبترول

أرسلت الهيئة العامة البترول ، إخطارات بضوابط العمل الجديدة لجميع شركات القطاع العام والمشترك والاستثماري.
وتضمنت الإخطارات العمل بذات التوجيهات الصادرة بشأن تشغيل السيدات العاملات بالشركات كما هي سابقًا، فضلًا عن ألا لا تزيد قوة العمل بالمراكز الرئيسية على 50 % مع الاستمرار في العمل من المنازل والقيام بالأعمال المطلوبة، ويتناوب العاملون وفقًا لما تراه كل جهة عمل مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية والحفاظ على المسافات والتباعد الآمن في أماكن الجلوس وحسن التهوية والتطهير.
وفيما يخص المواقع الإنتاجية (الحقول والمصانع) يتم التخفيض طبقًا لما يراه رؤساء الشركات حفظًا على الإنتاج مع تحقيق التباعد الاجتماعی والتهوية والتطهير المستمر.
وتنشر "بوابة الأهرام" خطاب الهيئة العامة للبترول.


صورة ضوئية من المستند
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة