الأرصاد: مرتفع جوي وتغيرات المناخ وراء غياب الأمطار حتى الآناتحاد طلبة الكويت يطالب بزيادة جامعات مصر المعترف بها في البلادهبوط أرضي مفاجئ وسط منطقة سكنية في الشرقية (صور)قطع مياه الشرب 12 ساعة عن عدة مناطق في دمياط غداتسعيرة الألقاب: دكتور تحاليل بـ550 جنيه و350 للمهندس و305 لمزاولة المهنةخطة الضابط المزيف لخداع زوجته 40 عاما: «كان شايل طبنجة صوت ولاسيلكي فشنك»التحريات عن مصرع منتج سينمائي في انفجار سيارة: الحادث استغرق 120 ثانيةعاجل.. الحكومة تنفي وجود أزمة في محطات الوقوداليوم.. جلسة النطق بالحكم على 7 متهمين بقتل موظف ودفن جثته بحديقة موالح بطنطالتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.. محافظ القليوبية يبحث تطوير المراكز التكنولوجيةميكنة 10 إدارات.. محافظ الغربية يستقبل وفد وزارة التخطيطهبوط أرضي مفاجئ وسط منطقة سكنية في ببلبيس .. صورتعرف على حقيقة توقف حركة القطارات بالعامرية.. شاهدالمركز القومي للموهبة بالدقهلية يحصد المراكز الأولى في بطولة الملاكمة مواليد 2003لـ 5329 مستحقاً.. محافظ أسوان: 16 لجنة جاهزة في المرحلة الثانية لتلقي رغبات تعويضات النوبيينوزير و9 محافظين يبحثون موقف مشروع القرى المستحدثة في عدد من المحافظاتغدا.. الأوقاف تطلق فعاليات استراتيجية بناء الوعي 2021أمطار وأتربة.. الأرصاد توجه تحذيرات لأصحاب هذه الأمراض بسبب الطقسالري تعلن الاستعانة بصور الأقمار الصناعية فى رصد التعديات على المجارى المائيةالإسكان: بدء تسليم 1512 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينة القاهرة الجديدة أول فبراير

فوز نادر رياض بجائزة "فخر العرب 2020" كأحد أفضل الشخصيات تأثيرًا في مجال الصناعة

-  
الدكتور مهندس نادر رياض رئيس مجموعة بافاريا القابضة

تتويجًا لرحلة عطاء مليئة بالنجاحات والإنجازات في قطاع الصناعة، حصل الدكتور مهندس نادر رياض رئيس مجموعة بافاريا القابضة ورئيس مجلس الأعمال المصري ـ الألماني، على جائزة فخر العرب 2020 كأحد أفضل الشخصيات تأثيرًا في مجال الصناعة والإدارة الحكيمة.
وجاء ذلك خلال مراسم الاحتفالية التي أقيمت في دبي بدولة الإمارات، لتوزيع جوائز على نخبة من الشخصيات التي حققت نجاحات مملوسة في مختلف المجالات.
ورصدت الهيئة المنظمة للجائزة مسيرة كفاح الدكتور نادر رياض ، الذي حصل من قبل علي وسام الاستحقاق الألماني من الطبقة الأولي؛ حيث وصف المتحدث الرسمي للحفل الدكتور نادر رياض بأنه حافر الصخر، وهو الذي ألهب الحماس في وجدان الألمان ارتبط اسمه بصناعة تخصصية شقت طريقها من المحلية إلى العالمية، بافاريا مصر التى استحوذت على الشركة الأم بألمانيا عام ١٩٩٩ تحتفل بالعيد الخمسينى لها عام 2021.
كما تعد مجموعة بافاريا، أول شركة مصرية تحصل علي الأيزو ٩٠٠١ في مصر عام ١٩٩٢، و لها ما يزيد على ١٢٤ براءة اختراع ونموذجًا صناعيًا وعلامة تجارية مسجلة باسمها، هى قصة نجاح مصرية ترسخت جودتها علي الأرض الألمانية وعلامة تجارية عمرها ٤٩ سنة لاقت احترامًا أوروبيًا.. أحبها الألمان وأعطوها ثقتهم بعد أن امتدت لها يد التطوير والتحديث بالإرادة والعزيمة المصر.
جدير بالذكر، أن الجائزة تصدر عن الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية وتمنح لأهم الشخصيات العربية الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد والمسئولية الاجتماعية خلال العام.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة