البابا تواضروس: طرد الإرهاب حقق نجاحا كبيرا ننعم به جميعا.. فيديوالبابا تواضروس: بلدنا لها قيادة عظيمة.. وربنا واخد باله من مصر.. فيديوالبلد بتتغير.. البابا تواضروس: لا يمكن مقارنة عام 2021 بـ 2013.. فيديوبإجمالي 6.3 مليار جنيه.. البنك الزراعي يكشف تفاصيل مبادرة تسوية ديون المزارعينأكل العيش السبب .. شقيق مختطف في ليبيا: مطلوب 107 آلاف جنيه فدية لكل فرد ..فيديوالمصري أقوى من القطري.. أحمد موسى يثبت كذب وتدليس الجزيرة على الهواءيُعلي قيمة الأمن.. البابا تواضروس عن احتفالات عيد الشرطة.. فيديوالبرماوي: عبلة الكحلاوي مثال لقوى مصر الناعمة واحتلت ترند اليوم في مصر والخليجطارق عبد العليم رئيسا لمجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةمنح ماجستير ودكتوراه مجانية لأئمة شمال سيناء من الأوقاف وجامعة العريشمحافظة القاهرة: تعويضات عقارات توسعة دائرى البساتين تقدر بـ40 ألف جنيه للغرفةالبابا تواضروس: الوطن يستعيد عافيته وإنجازاته وطرد الإرهاب حقق نجاحا كبيراالاتحاد ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في سوبر السلةبولندا تتقدم على ألمانيا 12-11 فى الشوط الأول بمونديال اليدمجاهد: اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية يؤكد إننا نقف على مسافة واحدة من الجميعمساعد وزير التخطيط: هناك عدالة فى توزيع الموارد بناء على معاييرخبير أمنى فى ذكرى عيد الشرطة: تضحيات رجال الشرطة خلقت استثمارات هائلة للدولةشقيق أحد المخطوفين بليبيا: سافر بطريقة غير شرعية وأناشد الدولة التدخل لعودتهإبنة الشهيد محمد السحيلى :عمرى ماهنساه وكان بيقولى خليكى فخورة بياوالدة الشهيد الرائد أحمد طارق زيدان: "فخورة إنى طلعت نموذج زيه يخدم البلد"

كيلى مينوج تحلم بالتعاون مع عدد من نجمات الغناء .. تعرف عليهن

-  

 اشارت النجمة العالمية كيلى مينوج التى أصدرت ألبومها الجديد "disco  " منذ عدة أيام أنها تتمنى التعاون مع عدد كبير من نجمات عالم الغناء خلال الفترة المقبلة ، و هو التصريح الذى تصدر الكثير من المواقع الفنية الشهيرة .

قالت كيلى مينوج لـ " ELLE " فى مقابلة جديدة: "لقد تعاونت مع الكثير من النجوم على مر السنين ، و "بالتأكيد أود أن أتعاون مع المزيد من النساء خلال الفترة المقبلة " ، و اشارت النجمة الشهيرة أن من بين النجمات التى تتمنى العمل معهن هى إيقونة الموسيقى و الغناء مادونا ، و أكدت كيلى أن إذا قامت فعلا بهذا التعاون سيكون أمر مذهل .

و أشارت كيلى مينوج  أنها تحب أيضا التعاون مع دوا ليبا و ليدى جاجا و مايلى سايروس ، وهى التصريحات التى أثارت ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

يذكر أن كيلي مينوج ستشارك في  " Studio 2054 " المقرر إقامته في 27 نوفمبر الجارى للنجمة العالمية دوا ليبا و انتشرت سلسلة من التكهنات حول تقدم الثنائى دويتو غنائى معا  خلال هذا البث .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة