وزير الآثار يفتتح معبد إيزيس بأسوان بعد الانتهاء من مشروع ترميمهإحباط محاولة تهريب أدوية بشرية بالمطار أخفاها راكب قادم من تركياأمطار ونشاط للرياح .. الأرصاد تكشف توقعات طقس الأسبوع المقبلرئيس القطاع الديني بالأوقاف يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة أسوانخطيب الجمعة بالأزهر: الإسلام رحمة للعالمين ورسالة لمعالجة النوازع البشريةمناصفة بين الوزارة والجامعة.. الأوقاف: مِنَح ماجستير ودكتوراه بالمجان لأئمة أسوانفى 3 خطوات.. لو عليك مديونية لـ"الكهرباء" إزاي تقسطها؟وزير الأوقاف: الزكاة فريضة ثابتة ويجوز إخراجها لعلاج الفقراء أو توفير اللقاحوزارة الإنتاج الحربي تطلق الفيديو الرابع من حملة «بنبني لبكرة»"ليلة فى حب سيد درويش" على مسرح الساقيةباب الجمال.. محمد منير يحصد 2.5 مليون مشاهدة على يوتيوبطليق روبي.. شاهد خطيبة سامح عبد العزيز بـ البيجامةليس له توأم.. رانيا فريد شوقي تنشر صورة نادرة لوحش الشاشة وشقيقهوزير الشباب: جهودنا مستمرة في تطوير البنية الإنشائية الرياضيةافتتاح 4 مساجد جديدة في قرى الفيوم.. تفاصيلضبط 46 شيشة وغلق 143 محلا وإزالة 370 حالة إشغالات ببنى سويفبتكلفة 7 ملايين جنيه.. افتتاح 4 مساجد جديدة في البحيرةرفع 160 طن مخلفات من قرى المنيامحافظ الجيزة يشكل لجنة فنية لوضع خطة تنمية لمركزي الصف وأطفيحاليوم.. قطع المياه عن عدة مناطق بـ الجيزة

بشرى: نتحمل مسئولية إيضاح الحقيقة فى مسلسل "الاختيار 2" ونبرز دور الشهداء

-  

تواصل النجمة بشرى، تصوير دورها في أحداث مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، وصورت بشرى عدة مشاهد الأيام الماضية، جمعتها مع كريم عبد العزيز، ومن المقرر أن تستأنف تصوير باقى المشاهد بدءًا من يوم السبت المقبل.

وقالت بشرى لـ"اليوم السابع"، إننا كفريق عمل نتحمل مسئولية توضيح الحقائق للناس فى أحداث المسلسل، خاصة أن هناك تضحيات كبيرة يقدمها أبناؤنا من الجيش والشرطة لا نعلم عنها شيئًا، حيث يتعرضون للخطورة ويقدمون أرواحهم الغالية من أجل حمياتنا، مشيرة إلى المسلسل يحمل الكثير من المفاجآت في أحداثه، حيث تعتمد الحكاية على توضيح كل المعلومات التي تظهر مدى الخطورة التي تتعرض لها البلاد بسبب الخونة والمرتزقة وغيرهم من الفاسدين.

372ce578-5ba0-4d65-b7fc-b9e687a7fb64

وأوضحت بشرى، أنها ممتنة للغاية بالتعاون مع المخرج بيتر ميمى، خاصة أنه مخرج "مش بيبهدل الممثلين اللى معاه"، ويعلم قيمة الموهبة جيدًا ويوجه ويقدم النصائح بشكل مميز وراقى، لافتة إلى أن بيتر ميمى ومدير التصوير حسين عسر هما الأبطال الحقيقين في ملحمة "الأختيار 2" خاصة أنهما يبذلان جهدًا مضنيًا في ظهور العمل بشكل راقٍ وحقيقى وصادق، بالإضافة إلى أنهما يمتلكان خبرات كبيرة في منطقة الأعمال الوطنية التي تتطلب جهدًا وعرقًا وتعبًا.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، ويشارك في بطولة العمل بجانبهما كل من بشرى، هادى الجيار، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وأخرون، سيناريو وحوار هانى سرحان، اخراج بيتر ميمى، انتاج سينرجى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة