«تشريعية النواب» تراجع القوانين المقدمة من الحكومة غداوزارة الأوقاف تمنح رسائل ماجستير ودكتوراه مجانية لـ«أئمة أسوان»غلق وتشميع 3 مراكز للدروس الخصوصية في البحيرة«التضامن»: رفع خارطة طريق لرعاية العمالة غير المنتظمة لرئيس الجمهوريةتحرير 17 محضرا لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة في بيني سويف«آية» تتهم مستشفى قوص بسرقة مولودها.. والمفاجأة: «المدام كانت حامل في مخدة»إحباط مخطط تشكيل عصابي لإنشاء مصنع أقراص مخدرة بالمنوفيةعاجل.. خفض عدد الجنود الأمريكيين في العراق وأفغانستان إلى 2500وزير الآثار يفتتح معبد إيزيس بأسوان بعد الانتهاء من مشروع ترميمهإحباط محاولة تهريب أدوية بشرية بالمطار أخفاها راكب قادم من تركياأمطار ونشاط للرياح .. الأرصاد تكشف توقعات طقس الأسبوع المقبلرئيس القطاع الديني بالأوقاف يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة أسوانخطيب الجمعة بالأزهر: الإسلام رحمة للعالمين ورسالة لمعالجة النوازع البشريةمناصفة بين الوزارة والجامعة.. الأوقاف: مِنَح ماجستير ودكتوراه بالمجان لأئمة أسوانفى 3 خطوات.. لو عليك مديونية لـ"الكهرباء" إزاي تقسطها؟وزير الأوقاف: الزكاة فريضة ثابتة ويجوز إخراجها لعلاج الفقراء أو توفير اللقاحوزارة الإنتاج الحربي تطلق الفيديو الرابع من حملة «بنبني لبكرة»"ليلة فى حب سيد درويش" على مسرح الساقيةباب الجمال.. محمد منير يحصد 2.5 مليون مشاهدة على يوتيوبطليق روبي.. شاهد خطيبة سامح عبد العزيز بـ البيجامة

هالة صدقي بفلتر "العروسة": عريس بعتلي صورتي بالطرحة علشان يكون له الأسبقية

-  

شاركت النجمة هالة صدقي جمهورها بصورة لها مستخدمة أحد فلاتر تطبيق سناب شات، لتظهر بالصورة مرتدية طرحة فستان الزفاف، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها: "عريس بعتلي صورتي بالطرحة، علشان يكون له الأسبقية.. والله انتوا جمهور قمر وبجد بتسعدوني"، بعد تصريحها بشكل ساخر عن تقدم 165 ألف عريس لها منذ أزمتها مع زوجها.

وقررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، مد أجل الحكم فى استشكال زوج الفنانة هالة صدقى على حكم حبسه شهر، لامتناعه عن دفع نفقة لجلسة 30 نوفمبر.

وقضت محكمة الأسرة، بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمّد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه، وقدّم الزوج إشكالاً في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وقال في الإشكال أنه سدّد متجمّد النفقة ومعه مخالصة موقّعة منها سوف يقدّمها إلى المحكمة التي قررت تأجيل نظر الاستشكال لجلسة 5 نوفمير.

من جانبها، أكدت الفنانة هالة صدقى في تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع" أن محامى زوجها سامح سامى أرسل لها إعلانا يفيد بتقاضيها مبلغ 150 الف وهو باقى مستحقات النفقة، وأنها وقعت على هذا الايصال مشددة على أن ذلك لم يحدث اطلاقاً، خاصة أن النفقة لابد من دفعها فى المحكمة وليس بشكل ودى لافتة إلى أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه.

وأشارت هالة صدقى إلى أن المحاولات التى يقوم بها زوجها سامح سامى غرضها الأول هو التهرب من دفع باقى مستحقات النفقة، موضحة أنه من المقرر أن تكون هناك جلسة الأسبوع المقبل للحكم فى دعوة المصروفات الدراسية للأبناء والتى تبلغ مليون جنيه، وشددت على أنها لا تريد من كل ما يحدث إلا أن يتركها زوجها وأولادها ليس أكثر من ذلك.

هالة صدقي
هالة صدقي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة