كأس الرئيس.. تشيلي يتفوق على النمسا في الشوط الأولسفير بيلاروسيا لدى مصر يشيد بالإجراءات الاحترازية بمونديال اليدوزير الرياضة العراقي: سعيد بتواجدي في الزمالك.. وأتمنى نجاح المجلس الحاليمونديال اليد.. مصر تكتسح بيلاروسيا بفارق 9 أهداف بالدوري الرئيسي | صوروزير الشباب والرياضة يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيامونديال اليد.. «دودو» أفضل لاعب في مباراة مصر وبيلاروسيامونديال اليد.. فرنسا تهزم أيسلندا بالدور الرئيسي.. و«إليسون» رجل المباراةرابطة الدوري الإيطالي تعلن اعتبار روما خاسرًا بسبب إجراء 6 تبديلات بمباراة الكأسكأس الرئيس.. النمسا تتغلب على تشيلي وتتصدر المجموعة بمونديال اليد«رجال طائرة الأهلي» يفوز على القناة في بطولة الدوريمونديال اليد – فرنسا تنطح أيسلندا خارج البطولةاحذر.. 8 أشياء نمتلكها في المنزل لكنها خطرة على صحتناينطلق بالقاهرة 13 مارس.. ننشر محاور المؤتمر الإسلامي الدولي حول «حوار الأديان والثقافات»غدًا.. بدء تطعيم الأطقم الطبية بـ«سينوفارم» اختياريًايسرا تبدأ تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها مطلع فبرايرأمير محروس بصحبة الهضبة: كان نفسى اشتغل مع عبد الحليم حافظ وربنا ادانى عمرو ديابتامر شلتوت: والدى فى العناية المركزة وحالته صعبة جدانادر حمدى يوجه رسالة لـ حماقي بعد إحياء حفل زفافه: خليت يومنا مميز بوجودكأشهر حالات هروب العرسان فى السينما والدراما التليفزيونية قبل "ضربة معلم"ضبط تاجر مخدرات بحوزته 140 تذكرة هيروين بالبدرشين

المصري لـ في الجول: كازادي يصل القاهرة الأربعاء لإتمام التعاقد

   -  
فرانسيس كازادي كاسينجو - الوداد
يصل الكونغولي فرانسيس كازادي القاهرة يوم الأربعاء من أجل الانضمام لصفوف فريق المصري.

وصرّح أحمد عوض عضو مجلس إدارة المصري لـ ، قائلا: "وصلنا لاتفاق نهائي مع مهاجم الوداد البيضاوي المغربي".

وتابع "اللاعب سيُجري مسحة فيروس كورونا صباح الخميس مع الكشف الطبي الاعتيادي الذي يخضع له أي لاعب قبل الانضمام لفريق جديد، سيصل مصر مساء اليوم الأربعاء".

وأتم "وبناء على ذلك سينضم لمعسكر الفريق الذي ينطلق السبت في برج العرب".

كازادي (28 عاما) يلعب في الوداد منذ مطلع العام الجاري بعد أن انضم إليه قادما من شباب المحمدية.

كما لعب كازادي سابقا في صفوف فيتا كلوب وموتيما بيمبي بالدوري الكونغولي.

وسجل كازادي 10 أهداف في 24 مباراة خاضها مع الوداد الموسم الماضي، وشارك ذهابا وإيابا أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويمتلك كازادي مباراتين دوليتين مع منتخب الكونغو الديمقراطية، وكان حاضرا في قائمة بلاده بالتوقف الدولي لشهر أكتوبر الماضي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة