طالبت بتغليظ العقوبة.. النيابة تطعن على تخفيف حبس سما المصري إلى سنة بقضية "الدعارة"بعد تداولها على فيسبوك.. الأمن يفحص واقعة الحلويات الجنسية في نادي الجزيرةطالبت بتعويض 10 ملايين.. تأجيل دعوى "ميرهان كيلر" ضد قناة النهاربسبب "فلوس الترميم" .. ضبط المتهم بقتل شاب بدار السلام"البيت ده عليه دم".. ياسمين تروي تفاصيل مقتل زوجها أمام طفلته في شبرا الخيمةالمفوضين تُوصي برفض دعوى وقف قتل كلاب وقطط الشوارعبعد تداول صوره على "فيسبوك".. الداخلية تقدم مساعدات للطفل بائع الحلوى بالبحيرة"البنت وقعت من الدور التالت".. سر اكتشاف تعذيب سيدة لطفلة زوجها حتى الموتحُكم نهائي بوضع "طفل المرور" وأصدقائه قيد "الاختبار القضائي".. وتسليمهم لأولياء أمورهممحامي "طفل المرور" وأصدقائه بعد إلغاء الحبس: سيخضعون لمتابعة سلوكية 3 سنواتأحمد حسن عن زيارته لأشقاء مكفوفين حافظين للقرآن: هم فخر وسند لنامع ترقب تسليم مشروع «جنة».. خطوات استلام الوحدات السكنية بالمدن الجديدةإجراء 1562 تحليل «pcr» للمشاركين في مونديال اليد (صور)الأفلام بتبوظ صورة الشيوخ.. خالد سرحان يسخر من نيولوك خالد الجندىالجميلة.. علا رشدى تخطف أنظار الجمهور بإطلالة أبيض وأسود.. شاهدشاهد.. ظهور مميز لياسمين صبري.. والجمهور: مساء الورد«افرح».. أول دويتو يجمع أحمد سعد ووائل الفشنيشاهد.. أول تعليق من نادى سيراميكا كليوباترا بعد الفوز على طلائع الجيش فى الوقت القاتلوزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام السويد في مباراة تحديد صدارة المجموعة السابعةالتعادل 15 - 15 يسيطر على الشوط الأول بين كوريا والاتحاد الروسي

دي ليخت: يجب أن نكون أكثر جرأة

   -  
ماتيس دي ليخت - يوفنتوس
طالب ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس فريقه بأن يكون أكثر جرأة في المباريات حتى يتمكن من صناعة العديد من الفرص التي تترجم في النهاية لأهداف، وذلك بعد الفوز الصعب على فرينكفاروزي المجري في دوري أبطال أوروبا.

وحجز يوفنتوس مقعده في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا قبل مبارتين من نهاية مرحلة المجموعات بالفوز 2-1 على الفريق المجري في اللحظات الأخيرة.

وقال دي ليخت في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "كانت مباراة صعبة، فريق فرينكفاروزي كان متماسكا".

وأضاف الهولندي "كانوا يلعبون كوحدة واحدة وكان من الصعب اختراق صفوفهم من قبل لاعبينا".

وأكمل "كنا بحاجة إلى تحريك الكرة بسرعة أكبر وبحاجة إلى الضغط المتقدم".

وأتم "يجب أن نكون أكثر جرأة لأننا إذا فعلنا ذلك يمكننا خلق المزيد من الفرص".

يوفنتوس حول تأخره بهدف في الدقيقة 19 عن طريق ميرتو يوزوني لفوز صعب، بعدما عادل كريستيانو رونالدو النتيجة في الدقيقة 35.

ثم خطف ألفارو موراتا نقاط المباراة بهدف قاتل في الدقيقة 92.

ومن جهته، قال موراتا: "كل المباريات في دوري الأبطال صعبة ولكننا حققنا الفوز في النهاية وهذا كل ما يهم".

وأضاف المهاجم الإسباني "نحن سعداء والآن يمكننا التركيز على الدوري الإيطالي".

وواصل "ألعب بشكل أفضل الآن. أحاول أن أشارك بشكل أكبر في بناء اللعب وأسجل بانتظام مؤخرًا".

وأتم "لقد ارتطمت تسديدتي بالقائم في لقاء فرينكفاروزي ولكن بعد ذلك حالفني الحظ وسجلت".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة