مباشر الدوري المصري - الزمالك (0) - (0) الجونة.. انطلاق المباراةمباشر - قرعة مونديال الأنديةطبيب الأهلي: أفشة سليم ويشارك في مران الأربعاء بشكل طبيعيأشرف بن شرقي يقود هجوم الزمالك أمام الجونة بالدوري الممتازلاعبو الزمالك يعاينون أرضية إستاد بتروسبورت«ساسي ومصطفى محمد» على دكة بدلاء الزمالك أمام الجونة«ناشئات سلة الأهلي» يواجه الجزيرة في نهائي منطقة القاهرةالأهلي يفوز على «شبان قنا» في دوري تنس الطاولة«فليك» يتوقع رحيل «ألابا» عن بايرن ميونخ«سيميوني» يقترب من توسيع الفارق في صدارة الدوري الإسبانيالقائم بأعمال السفير السويدي: متفائل بإقامة مونديال اليد في مصر | فيديووزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يشهدان مباراة أنجولا واليابان بالصالة المغطاة بالإسكندرية | صورالخطيب يحضر مباراة منتخبي اليابان وأنجولا بمونديال اليدزعيم الأغلبية بـ«النواب» يتحفظ على رئاسة وزير الإعلام لـ«مدينة الإنتاج»المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب في ضيافة «الأعلى للثقافة»تفاصيل مسابقة «أنا والآخر» من الشباب والرياضة بجوائز قيمتها 17500 جنيهخبير سياحي يكشف تفاصيل مبادرة «شتي في مصر» بالأقصر وتكاليفها«بكري» يتقدم بالاستجواب الثاني بشأن تصفية شركة الحديد والصلبمدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات شركة «تنمية الريف المصري الجديد»نائبة تطالب وزير الإعلام بالاستقالة: يجمع بين منصبين

محافظ القاهرة ومدير الأمن يتابعان عمليات شفط مياه الأمطار بمنطقة المنصة.. صور

   -  
يتابع اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، يرافقه اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة ورئيسي شركتي المياه والصرف الصحي والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، للإشراف على أعمال شفط مياه الأمطار بمنطقة المنصة بتواجد كبير من معدات شفط المياه .

وتفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عددا من أحياء العاصمة للإشراف على عمليات شفط المياه من الشوارع وتسيير الحركة المرورية، وأهاب اللواء خالد عبد العال بمواطنى العاصمة عدم النزول إلا للضرورة القصوى لعدم التأثر بموجة الطقس السيئ التى تتعرض لها القاهرة. 

وشدد محافظ القاهرة، خلال الجولة على ضرورة التركيز على سرعة رفع تراكمات المياه من الشوارع لتسهيل حركة الموطنين، مؤكدًا أن كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل عملها دون توقف وتتخذ كافة الاجراءات التى من شأنها الحفاظ على راحة وسلامة المواطنين .

وأكد محافظ القاهرة، أن جميع رؤساء الأحياء ومسئولى شركتى المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة متواجدون بالشارع لمتابعة رفع تراكمات المياه الناتجة عن سوء الطقس أولًا بأول، مشيراً إلى انتشار الشفاطات فى كافة أحياء العاصمة للتعامل الفورى مع تراكمات المياه.

كما شدد محافظ القاهرة، على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة بالتعامل السريع مع الشكاوى التى ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وازالتها على الفور .

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الخميس، طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة أحيانا، وطقس مائل للبرودة على السواحل الغربية، لطيف على السواحل الشرقية، والرياح نشطة، وطقس معتدل على جنوب سيناء والرياح نشطة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس لطيف على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد.

محافظ القاهرة ومدير الأمن يشرفون على شفط مياه الامطار (2)
محافظ القاهرة ومدير الأمن يشرفون على شفط مياه الامطار (3)
محافظ القاهرة ومدير الأمن يشرفون على شفط مياه الامطار (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة