«الطريق هو الغاية.. دومًا».. ريم بسيوني تنير لنا المَسلك في «سبيل الغارق»الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية إلى الأردنبرلماني: قانونا "البناء الموحد" و"المطورين" أبرز أولويات لجنة الإسكان الفترة المقبلة"المركزي لتحليل متبقيات المبيدات" و"الطاقة الذرية" ينفذان دورة لاختبارات سلامة الغذاءأسامة هيكل: إعلام ممول من دول أخرى يستهدف التشكيك في كل إنجازات الدولةإحالة عبد العليم داود لهيئة مكتب مجلس النوابوكيل "خطة النواب" يطالب بإلغاء وزارة الإعلام.. ويطالب "هيكل" برد مبالغ مالية نظير عمله بمدينة الإنتاجوزير الطيران المدنى يستقبل سفير ألمانيا لدى مصرإطلاق اسم الشهيد أحمد منسي على الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة | صور«النواب» يشن هجومًا على وزير الإعلام.. تجاوز القانون بالجمع بين وظيفتين وتسبب في عداء الإعلاميين | تفاصيل"القباج" تعلن إنشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان مجانًا بقنا | صورمصدر مقرب يوضح لمصراوي موقف الحضري من تدريب حراس الإنتاجضربة قوية.. الأهلي يخسر عنصر "الخبرة" في مونديال الأنديةرسميًا.. إيقاف ميسي مباراتين بعد طرده في مباراة نهائي السوبرالأهلي يُعلن إصابة أفشة في المرانحمادة صدقي يتحدث لمصراوي عن كواليس مفاوضات الإنتاج الحربيالتشكيل الرسمي.. بنشرقي يقود هجوم الزمالك أمام الجونةأرامكو وstc تعلنان إطلاق «الدمام 7» أحد أقوى 10 حواسيب في العالمالفيشاوي وميرهان وعبد الرحمن في "ليلة الخميس" على "MBC مصر"صفاء أبو السعود عن رئيس أكاديمية الفنون الأسبق: فقدنا رمزًا من رموز الإبداع المصري والعالمي

كل حلفائك خانوك يا ريتشارد.. تركيا ترفض منح الجنسية لعدد من قيادات الإخوان

   -  

صدمة جديدة تلقتها جماعة الإخوان، ومن أقرب حلفائها، وهو النظام التركى، حيث رفضت السلطات التركية منح الجنسية لنحو 50 من أفراد الجماعة، بينهم قيادات كبيرة وعناصر من الصف الأول.

وذكرت "العربية" أن السلطات التركية رفضت منح الجنسية لعدد من قيادت الجماعة يقيمون على أراضيها، وقيادات أخرى تقيم خارج أراضيها، كانوا قد تقدموا بطلبات للحصول على الجنسية، بعدما كشفت تقارير تورطهم في التعاون مع دول خارجية بينها إيران ودول أخرى، وتدريب العناصر التابعة للجماعة داخل جورجيا على اختراق الأمن السيبراني، وجمع المعلومات عبر وسائل التواصل، واختراق حسابات وصفحات تواصلية، ما قد يشكل خطراً على الأمن القومي التركي مستقبلا في حالة حصول هولاء على الجنسية.

وأكدت المعلومات أن اثنين من هولاء القيادات، الذين رفضت تركيا منحهم الجنسية، ثبت تعاونهم مع إيران، ويقيمون في إحدى الدول الأوروبية.

يأتي ذلك فيما كشفت مصادر أن السلطات التركية ألقت القبض على أحد المحكوم عليهم بالإعدام في قضية كبيرة في مصر، وينتمي لأحد التنظيمات المتطرفة، وقامت بالإفراج عنه مؤخرا مع تحديد إقامته جبريا، وهو ما خلق أزمة بين النظام التركي وجماعة الإخوان والتنظيمات الموالية لها والتي بدأت تشك في نوايا الأتراك تجاهها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع