بيان لنائب رئيس اتحاد عمال مصر: "الحديد والصلب" تحتاج خطة عاجلة للنهوضأمطار لمدة 4 أيام ورياح وأتربة.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةلوفتهانزا الألمانية تعطل سفر وزير شباب جمهورية الرأس الأخضر لعدم وجود pcrالجيزة تعيد استخدام معدات نظافة متهالكة تقدر بـ 28 مليون جنيه بعد صيانتها.. صورالرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة اليوم على السواحل الشمالية الغربيةالتضامن تبدأ غدا صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامة لشهر ينايروزير التعليم يوجه الطلاب بتعلم اللغة العربية: "أعمق من أى لغة أخرى"وزير الزراعة يبحث مع محافظ الوادى الجديد دفع مشروعات التنمية الزراعية بالمحافظةطارق شوقى: ممارسة الطلاب للأنشطة من خلال فيديوهات تعليمية ببنك المعرفةالجيزة تعيد صيانة معدات نظافة بعد تهالكها بـ28 مليون جنيهالإمارات تدين إطلاق الحوثيين طائرات مفخخة باتجاه السعوديةبعد 6 أيام في المنزل.. عمرو موسى لـ«الوطن»: الحمد لله أنا زي الفل«البترول»: 1200 جنيه توفير لصاحب «سيارة الغاز» شهرياوزير الخارجية السعودي: المملكة وقطر تعيدان افتتاح سفارتيهما خلال أيامتأجيل دعوى سكان الزمالك لوقف أعمال حفر المترو لـ13 مارسجهود أمنية مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شاب به آثار حروق ببني سويفوفاء عامر تطالب زوج هالة صدقي برد اعتبارها بعد تشكيكه في نسب أولادهمايختلف عن الأعوام السابقة.. الأرصاد تعلن التنبؤات الفصلية للشتاءالحكومة تطلق مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي -إنفوجرافيكبسبب تحليل "PCR".. موقف محرج بمطار القاهرة لوزير الشباب بالرأس الأخضر

هواوي تطلق حملة الحجز المُسبق لأحدث أجهزتها اللوحية MatePad T10 وMatePad T10s بدءً من يوم 25 نوفمبر في السوق المصري

-  

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لأجهزتها اللوحية MatePad T10 وMatePad T10s بدءً من يوم 25 نوفمبر في السوق المصري بسعر 3,499 جنية للجهاز الأول وبسعر 4,299 جنية للجهاز الثاني، حيث وتتوافر الأجهزة في جميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين. يتميز هواوي MatePad T10s وMatePad T10 بتقنية HUAWEI Histen 6.1. التي تقدم تجربة صوتية فائقة الوضوح، بجانب تزويد هواوي MatePad T10s بميزة سماعات Harman Kardon الشهيرة. بالإضافة الي دعم الجهازين لوضع Kids Corner الذي يمكن الأطفال من أن يلعبوا ويتعلموا من خلال تأثيرات عرض محسّنة لسيناريوهات مختلفة.

وقال “بيك ين”، نائب رئيس هواوي مصر، " إن المستهلك المصري يأتي على رأس أولويات هواوي في تقديم أفضل المنتجات وبأفضل الأسعار، حيث يعد السوق المصري من أكبر وأفضل الأسواق الواعدة التي تعمل فيها شركة هواوي وتوليها بالأولوية في طرح أحدث وأفضل منتجاتها من الأجهزة الذكية سواء الهواتف أو اللوحية لتقديم كافة وسائل الاتصال والتواصل له مع أحدث التكنولوجيا العالمية."

يأتي Huawei MatePad T10s بشاشة عرض مقاسها 10.1 بوصة مع تكنولوجيا ™HUAWEI ClariVu، التي تضفي الحيوية والإشراق في تفاصيل محتوي الشاشة. كما يأتي الجهاز بسماعات Harman Kardon التي تقدم تجربة صوتية فائقة. يعمل الجهاز بواجهة المستخدم EMUI 10.1 المميزة من هواوي مع معالج HUAWEI Kirin 710A و3 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزينية 64 جيجا بايت وبطارية بسعة 5100 ميلي أمبير.

بينما يتمتع Huawei MatePad T10 بأداء سلس وسريع مع معالج HUAWEI Kirin 710A و2 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزينية 32 جيجا بايت وبطارية بسعة 5100 ميلي أمبير. كما يتمتع الجهاز بشاشة قياس 9.7 بوصة عالية الوضوح من نوع IPS.

تعتمد أجهزة Huawei MatePad T10s و Huawei MatePad T10على منصة خدمات وتطبيقات (Huawei Mobile Services (HMS بشكل كامل، والتي تضم متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery. كما أضافت هواوي تطبيق البحث Petal Search، حيث يوفر أجهزة هواوي بوابة مفتوحة لملايين التطبيقات. بدعم من محرك Petal Search، تجلب أداة Petal Search Widget - Find Apps تجربة بحث بديلة تحدد موقع المعلومات وتجميعها، وتقدم النتائج الأكثر دقة وملاءمة لكل مستخدم من أجل تمكينهم من تخصيص تجربة خاصة لهواتفهم الذكية وإدارتها بالكامل.

WhatsApp Image 2020-11-25 at 3.53.42 PM (1)
WhatsApp Image 2020-11-25 at 3.53.42 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة