مؤشرات بورصة الكويت في المنطقة الخضراء بأولى جلسات الأسبوعوزيرة الصناعة: مصر حريصة على تنمية العمل العربى لزيادة معدلات التجارةأسعار الذهب اليوم الأحد 24-1-2021 فى مصرصعود هامشى لبورصة أبوظبى.. واجتماع "دانة غاز" لبحث تطورات بيع أصولها فى مصرتراجع بورصة مسقط بعد صعود 5 جلسات متتالية.. وإلغاء إدراج "بركاء للدواجن"مكاسب أسبوعية طفيفة لخام برنت بنسبة 0.6% وخسائر للخام الأمريكى بـ0.2%الجريدة الرسمية تنشر الهيكل الوظيفي لوزارة السياحة والآثارالصحة: لن نعطي أي مواطن التطعيم إلا في هذه الحالةمحمد وحيد: الاقتصاد الرقمى كنز غير مستغل جيدا فى مصر.. وإعلانات الديجيتال فرصة عظيمة للشباببحضور قيادات الوزارة.. تشييع جنازة رئيس شركة الصيانة من ساحة مستشفى الطيرانالأرصاد تحذر: مرتفع جوي يضرب البلاد غدا والطقس شديد البرودة يصاحبه شبورةالتضامن أثناء توقيع بروتوكول مع "العدل الدولية": مهمتنا التمكين الاقتصادي للأسر الأولى بالرعايةاحذر النصب باسم خدمة العملاء.. هذه قواعد شركات الاتصالات للتعامل مع العميل.. اتبعها كى لا تقع فى الوهمصحف الكويت تبرز رسائل الرئيس السيسي للمصريين خلال افتتاح مشروع الاستزراع السمكي ببورسعيدالغرف التجارية: استوردنا فوانيس رمضان من الصين بـ473 مليون جنيهتفاصيل برنامج تدريب وكالة الفضاء المصرية لطلاب الجامعات المصريةمصدر: إصلاح عطل في «تنك» الأكسجين بمستشفى أبو كبيرشريف مدكور: كنت بطل فيلم «المسطول والقنبلة» لكن المشروع توقفعاجل.. عدم قبول دعوى وقف قنوات المهرجانات على «يوتيوب»عدم قبول دعوى منع محمد رمضان من الغناء والتمثيل

نائب رئيس الوفد: اهتمام الرئيس السيسي بجائحة كورونا يؤكد حرصه على المواطنين

   -  
الدكتور ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ

أكد الدكتور ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ ، ونائب رئيس حزب الوفد، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي جائحة فيروس كورونا المستجد اهتماما كبيرا وبشكل شخصي.
وقال الهضيبي، في بيان، اليوم، إن متابعة الرئيس المستمرة للوضع الوبائي وتداعياته هو ما ساعد الحكومة على النجاح حتى الآن في مواجهة أزمة "كوفيد – 19" وتقليل الأضرار الناتجة عنه.
وأضاف عضو مجلس الشيوخ ، أن توجيه الرئيس السيسي بتخصيص حزمة مساعدات جديدة تحسبا للموجة الثانية من الفيروس، خطوة استباقية للتعامل مع أي طارئ، وتؤكد حرص الرئيس على حياة المواطنين، وتوجيه رسالة قوية مفادها أن الحكومة لن تنسى شعبها، وتبذل كل ما في وسعها لضمان العيش الكريم له.
وأشار الدكتور ياسر الهضيبي، إلى أن مصر من أكثر وأول الدول التي خصصت حزمة مساعدات لتجنب آثار الموجة الأولى من فيروس كورونا المستجد وحماية الفئات المتضررة من تداعياته السلبية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة