8 قطاعات تصعد بالبورصة المصرية بجلسة الأحد على رأسها "المنسوجات"رئيس جمعية مستثمرى جنوب سيناء: دعم الحكومة ساهم فى تخفيف أعباء المستثمرينأهم الأخبار .. قرار جمهوري بالعفو عن بعض المحكوم عليهم.. وفاة الداعية عبلة الكحلاوي.. منتخب مصر في دور الـ 8 بمونديال اليدنموذج فريد في الدعوة الإسلامية .. القومي للمرأة ينعى عبلة الكحلاويياسمين الحصري عن «الكحلاوي»: رحلت الصابرة المحبة و«محدش هينساها»أسعار بورصة الدواجن اليوم الاثنين 25-1-2021 في مصرمواقيت الصلاة اليوم الإثنين 25-1-2021 في مصرحظك اليوم الاثنين 25-01-2021 على الصعيدين المهني والعاطفيأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 25-1-2021شركة مشروع «عين القاهرة»: يجذب مزيدا من السائحين وتنفيذه في 18 شهرادبلوماسى عربى:مصر قررت إعادة ترشيح أحمد أبو الغيط أمينا عاما للجامعة العربيةالتعليم: إجراء تحليل فيروس "C و B" لأكثر من 20 مليون طالب بالمدارسدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين بمحافظات مصرالأربعاء.. وفد روسى يتفقد الإجراءات بمطار الغردقة استعدادا لعودة الطيرانيوسف الحسينى ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوىلميس الحديدى تنعى الدكتورة عبلة الكحلاوى: "رمز للخير والعطاء"عمرو أديب عن مؤتمر الهارب أيمن نور: "الحمد الله باظ.. وسعيد لما حاجة تبوظ"استشارى تغذية علاجية لـ"مساء DMC": الحساسية قد تؤدى للوفاةيوسف الحسينى يشكر مستقبل وطن على إهداء "أبطال رجالة" لوزارة الداخليةمدرب الفراعنة: روح اللاعبين كلمة السر والتواجد ضمن الكبار فخر للجميع

محافظ دمياط: انتشار سيارات شفط المياه لتسهيل حركة التنقل بسهولة "فيديو"

   -  

أكدت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إتمام كافة الاستعدادات الخاصة بمجابهة موجات الطقس السيئ وسقوط الأمطار خاصة مع تعرض البلاد لنوة شديدة اليوم الأربعاء.

ونوهت محافظة دمياط، فى لقاء خاص على فضائية "إكسترا نيوز" بأن المحافظة عقدت عدة اجتماعات تنسيقية مع كافة الأجهزة المعنية، لوضع خطة محددة، لمواجهة النوات المحتمل حدوثها خلال الأيام المقبلة، إذ تضمنت تلك الخطة كافة الأعمال المقرر تنفيذها مسبقًا و كذا وضع محاور لتلافى جميع السلبيات ووضع إجراءات احترازية استعدادا لفصل الشتاء.


وأشارت محافظ دمياط إلى أنه جرى التأكد من جاهزية كافة معدات الكسح و سيارات شفط المياه التابعة للوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والطاقة الاستيعابية لمحطات الرفع والمعالجة، فضلًا عن إتمام عمليات تطهير بالوعات صرف مياه الأمطار، وعقد غرف عمليات على مدار الساعة لمتابعة الموقف لحظة بلحظة

وأضافت الدكتورة منال عوض أن المحافظة قد اتبعت استراتيجية جديدة لإعادة استخدام كشط الطبقة الأسفلتية الناتجة من عمليات تطوير عدد من المناطق لتمهيد وتسوية الطرق الترابية ببعض القرى، للحد من تجمع مياه الأمطار بتلك الطرق، ما يساعد في تسهيل حركة التنقل بسهولة.


وتابعت عوض أنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن المحافظة وتشكيل غرفة عمليات للمتابعة المباشرة خلال الثلاثة أيام القادمة مع غرفة عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، مؤكدا أن تلك النوة طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية ذات خطورة شديدة ولابد من مواجهتها بكافة الطرق الممكنة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة