استجابة سريعة من التضامن.. تفاصيل مثيرة حول تصميم سيدة سجنا لابنها في منزل بالدقهليةرمز الخير والعطاء.. لميس الحديدى تنعى عبلة الكحلاوى بكلمات مؤثرة.. فيديوهالة زايد: اتحاد الصناعة سيتكفل بتوفير جرعات اللقاح للعاملين لديههيئة الأنفاق: القطار الكهربائي يقطع المسافة من القاهرة إلى أسوان في 4 ساعاتوزارة الري: الزيادة السكانية سبب العجز المائي في مصر.. فيديوالمواطن مش ناقص.. أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب قرار وزارة التضامنوزيرة الصحة: لدينا مخزون من الأكسجين.. ونظام مميكن لمتابعة مستشفيات الجمهوريةالتنمية المحلية: الوزارة تتعاون مع وزارات أخرى باختيار مراكز مستهدفة لـ"حياة كريمة"رئيس جهاز المنافسة: نحمل مهمة رقابية بامتياز لحماية مناخ المنافسة فى الأسواقسيد معوض وأحمد فهمى ونشوى مصطفى ينعون الدكتورة عبلة الكحلاوىحالة الطقس اليوم الإثنين 25/1/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الإثنين 25/1/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمرفق الكهرباء يوضح حالات رفع الشركات للعداد.. تعرف عليهاوفاة عبلة الكحلاوى.. هنا فاضت روح الداعية الإسلامية إلى بارئها.. فيديوبسبب مشهد «ربط شلبية».. عرض مسرح مصر «فرحة» يثير غضب سيدات الصعيد«الذكرى الشتوية» تجمع كارمن سليمان ومصطفى جاد لأول مرةمصر للطيران: اطلاق اسم المهندس "أبوطالب توفيق" على هنجر 7000 بالمطارأسامة الأزهري ناعيًا عبلة الكحلاوي: "كانت أمي بعد أمي"مصطفى حسني ينعى "عبلة الكحلاوي": "ما رأينا منها إلا كل خير وعلم ونفع"قومي المرأة ينعى "عبلة الكحلاوي": كانت نموذجًا فريدًا في الدعوة

أول تعليق من الدكتورة هالة السعيد بعد جائزة التميز الحكومى كأفضل وزيرة عربية.. فيديو

   -  

أعربت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، عن سعادتها بالحصول على جائزة التميز الحكومى كأفضل وزيرة عربية، مؤكدة أن نشر ثقافة التميز والجودة داخل الجهاز الإدارى ودعم التنافسية المؤسسية والعمل بروح الفريق مع إحداث نقلة فى الأداء المؤسسى هو هدف نسعى جميعًا إلى تحقيقه، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.


وقالت الدكتورة هالة السعيد، خلال لقاء خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إن التقدير الذى حصلت عليه والشكر يعد تقديرا للدولة المصرية التى قامت بالتطوير الحكومى على مدار السنوات الماضية، ويعد تقديرا للمرأة المصرية الموجودة فى جميع المجالات ويعد نتيجة للدعم السياسي الموجود فى مصر.


وأضافت أن فوزها كأفضل وزيرة في العالم العربي ضمن جائزة التميز الحكومي التي أطلقتها دولة الإمارات بالتعاون مع جامعة الدول العربية، ليس تقديرا لشخصها، وإنما تقدير لجهود الدولة في مجال التطوير الحكومي وخطط التنمية السريعة التي تقوم بها مصر.


وتابعت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أنها تمثل شخص الحكومة المصرية، واختيارها يعد تقديرا لدور المرأة المصرية، مشددة على أنه لولا الدعم السياسي غير المسبوق للملفات التي تتولاها المرأة بالحكومة المصرية لما تمكنت من الفوز بهذه الجائزة.


وأعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، اليوم الأربعاء، فوز هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية، كأفضل وزيرة في العالم العربي، ضمن جائزة التميز الحكومي التي أطلقتها دولة الإمارات بالتعاون مع جامعة الدول العربية.


وقال الشيخ محمد بن راشد، في تغريده عبر "تويتر": "أبارك لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فوز وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، هالة السعيد كأفضل وزيرة في العالم العربي.. التطوير الحكومي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي يحقق قفزات مدروسة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة