1800 طن «أخشاب ملوثة إشعاعيًا» في ميناء الإسكندرية.. متى يعاد تصديرها؟«السياحة»: سائح أسترالي صاحب أول زيارة لمعبد إيزيس بعد ترميمهدعم التجربة السياحية في معبد إيزيس بــ«QR code»تعيين البلغارية إلينا بانوفا كمنسقة مُقيمة للأمم المتحدة في مصرغلق 7 مراكز دروس خصوصية وفض 8 أعراس وسرادقات عزاء ببني سويفرئيس مدينة سمسطا: تحرير 11 محضر بيئي بقرية وعزبة ببني سويفوزير الشباب والرياضة يتفقد نادي سيتي كلوب بكفرالشيخغلق 11 مسجدا لعدم إلتزام المصلين بالإجراءات الوقائية في القليوبيةمصدر أمني يكشف حقيقة ضبط متهمين بتحطيم مجسم "تميمة بطولة كأس العالم لكرة اليد"الإفتاء:مصر تخوض معارك على جبهات متفرقة وعلينا الالتفاف حول وطننا وجيشنا "فيديو""المستقبل أنثى" رسالة موجهة على جوارب نائبة الرئيس الأمريكى.. اعرف الحكايةطفلة تنجو بعد ابتلاعها بطارية علقت في حلقها 4 أشهر.. اعرف القصةرانيا فريد شوقى تكشف عن صورة لوالدها مع شقيقه.. وتعلق: مش توأم6 نجوم عالميين سبقوا مينا مسعود لزيارة الأهرامات.. أبرزهم نيكولاس كيدجراغب علامة يسترجع أيام الطفولة بصورتين بين الماضي والحاضرشادية ويسرا فى صورة نادرة من كواليس فيلم "لا تسألنى من أنا"دنيا سمير غانم تحضر لمسلسلها الرمضانى بتوقيع الأخوين خالد ووليد الحلفاوىالنوم و1392 سعر حرارى يومياً.. أسرار حفاظ جينيفر لوبيز على جمالها بعد الـ50كاس تشرح لمصراوي.. ماذا بعد جلسة الاستماع في شكوى الزمالك ضد النقاز؟حلاق بالدقهلية يطعن نفسه بسكين لرفض والده السفر لإيطاليا للزواج من حبيبته

هالة السعيد: مصر نجحت فى امتصاص صدمات أزمة كورونا.. فيديو

   -  

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الاستثمار فى البشر أهم نوع من الاستثمار وللك بدأنا فى تأسيس أكاديمية متخصصة لتأهيل الشباب على القيادة، لافتة إلى أن هذا يبنى شخصية الشباب ويدربهم ويدعمهم بقدرات مختلفة.


وأضافت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، خلال لقاء خاص عبر فضائية " اكسترا نيوز"، أن الرقمنة وما تم من بنية معلوماتية قوية فى مصر يعد مفخرة كبيرة جدًا، مشيرة إلى أن الجهد فى مجال التطوير الحكومى مبهر للغاية.

وتابعت أن  مصر سوق كبير وبه حجم كبير من العمالة غير المنتظمة ولذلك نعمل على الحفاظ على العمالة ونأخذ قرارات مدروسة ونخفف من الأعباء المالية للقطاعات الأكثر تضررًا وتم تأجيل كل المستحقات المالية للدولة لمساندة القطاعات المتضررة من انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى أنه تم العمل على زيادة الانفاق الاستهلاكى وزيادة المعاشات والمرتبات والعلاوات، مؤكدة أن مصر نجحت فى امتصاص الصدمات التى نتجت عن أزمة كورونا، منوهة أنه كان لدينا وفر فى الموارد كلها واحتياجات المواطنين من السلع فى وقت وجدت دول نقفص فى السلع الأساسية.

وأوضحت أنه كان هناك رؤية متكاملة فى التعامل مع الازمة بحيث ألا يتضرر أى مواطن، مضيفة أن برنامج الإصلاح الاقتصادى حقق نجاحا كبيرا وأصبح لدينا حيز ومساحة مالية ووفر مالى استطعنا من خلاله زيادة المرتبات والمعاشات وتخفيف الضغوط المالية والمساندة وعمل دفعة استثنائية.

كانت جائزة التميز الحكومي العربية في دورتها الأولى، قد اختارت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية كأفضل وزيرة عربية.

قالت «السعيد» إن هذه الجائزة تعد جائزة للحكومة المصرية كلها لأن الحكومة المصرية، تعمل على قلب رجل واحد ولا يمكن أن ينجح وزير دون دعم القيادة السياسية ومساعدة ودعم زملاءه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة