بسمة وهبة تطالب متابعيها بالدعاء لـ محمد الصغيرتعرف على أحدث خطط «الري» لمواجهة الفقر المائي.. تحقيق عدالة التوزيع«رفض الاعتذار الواضح».. مواجهة ساخنة بين أشرف زكي ونائب أساء للفنانينموعد مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلةالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوالجدي..قرية نموذجية بمنطقة وسط سيناء ..شاهدالشروط المطلوبة لتصبح سفيرًا لتمثيل رؤية مصر 2030في 5 نقاط.. تعرف على استفادة السياحة من زيارة المدونين لمصر«التعليم»: ندرس عقد امتحانات تجريبية للثانوية العامة أواخر مارس المقبلالمغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنه

بالتعاون مع لامبورجيني .. "ماستر آند دايناميك" تطلق سماعات جديدة

   -  

نيويورك - (د ب أ):

كشفت شركة ماستر آند دايناميك عن سلسلة جديدة من سماعات الرأس وسماعات الأذن في إطار التعاون مع شركة أوتوموبيلي لامبورجيني.

وأوضحت الشركة الأمريكية، أن المجموعة الجديدة تتضمن سماعات الرأس اللاسلكية MW65 المزودة بتكنولوجيا إلغاء الضجيج الفعال، وسماعات الأذن MW07 PLUS اللاسلكية بالكامل والمزودة بعناصر تصميم مستوحاة من السيارات الرياضية فائقة الأداء الشهيرة.

التصميم المميز لمحركات السحب الطبيعي وصوتها، الذي لا يُضاهى، والنهج المثالي من حيث جمال الشكل والأداء، جميعها عناصر تتميز بها لامبورجيني، وتتوافق تماما مع فلسفة ماستر آند دايناميك.

ستضم المجموعة الأولى ثلاث مجموعات ألوان مبهرة؛ حيث ستتوفر سماعات الرأس بالألوان التالية: معدن فضي/فاتح رمادي/أصفر ألكنتارا "Alcantara®"؛ ومعدن أسود أسود/أصفر ألكنتارا "Alcantara®"؛ ومعدن أسود/أسود/رمادي ألكنتارا "Alcantara®".

الألكنتارا "Alcantara®" عبارة عن خامة إيطالية فاخرة، ومستخدمة على نطاق واسع في العناصر الداخلية لموديلات لامبورجيني.

سماعات الأذن MW07 PLUS المصنوعة من الأسيتات مستوحاة من اللمسات النهائية الفريدة لموديلات لامبورجيني، بينما علبة الشحن تعيد إلى الذهن الدهانات غير اللامعة المخصصة للهيكل.

وتتوفر سماعات الأذن بثلاثة ألوان: أبيض لامع مع علبة باللون الفضي غير اللامع، وأسود لامع مع علبة باللون الأسود غير اللامع، وأسود غير لامع مع علبة باللون الأسود غير اللامع. واعتنت الشركة بشدة منذ البداية بتصميم جميع التفاصيل، مثل العنصر المميز الخاص بلامبورجيني، والذي يأخذ شكل حرف Y ويظهر بصورة أنيقة على جميع الموديلات.

وتضم المجموعة اثنين من الأجهزة الصوتية الأكثر تطورا من الناحية التكنولوجية لدى ماستر آند دايناميك؛ فسماعات الرأس MW65 توفر وضعيتين لإلغاء الضجيج من أجل التخلص بفعالية من الضوضاء، لكي يتمكن كل مستخدم من ضبط الصوت بناء على بيئة الاستماع.

وتمتاز السماعات بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة، ومزودة بتكنولوجيا البلوتوث بمدى يصل إلى 30 مترا. ومن ناحية أخرى، تمتاز سماعات الأذن MW07 PLUS اللاسلكية بالكامل بمشغّل 10 ملم من البيريليوم للحصول على جودة صوت ممتازة، وعلبة شحن من الفولاذ المقاوم للصدأ يبلغ عمر بطاريتها 40 ساعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة