قبل إحلال السيارات.. جهود الدولة للتحول للنقل الأخضربسمة وهبة تطالب متابعيها بالدعاء لـ محمد الصغيرتعرف على أحدث خطط «الري» لمواجهة الفقر المائي.. تحقيق عدالة التوزيع«رفض الاعتذار الواضح».. مواجهة ساخنة بين أشرف زكي ونائب أساء للفنانينموعد مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلةالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوالجدي..قرية نموذجية بمنطقة وسط سيناء ..شاهدالشروط المطلوبة لتصبح سفيرًا لتمثيل رؤية مصر 2030في 5 نقاط.. تعرف على استفادة السياحة من زيارة المدونين لمصر«التعليم»: ندرس عقد امتحانات تجريبية للثانوية العامة أواخر مارس المقبلالمغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجه

عمال أوبل الألمانية يضربون عن العمل احتجاجا على شطب محتمل للوظائف

   -  
أوبل

روسلزهايم - (د ب أ):

نظم عاملون في شركة أوبل الألمانية للسيارات مظاهرة باستخدام موكب سيارات للاحتجاج على شطب محتمل للوظائف في مصانع أوبل وشركة سيجولا للتزويد بالخدمات التي تستعين بها أوبل بنظام التعهيد.

وحسبما أعلنت نقابة عمال المعادن في ألمانيا (آي جي ميتال)، فكانت هناك فعاليات احتجاجية أمس الثلاثاء في المقر الرئيسي لأوبل في روسلزهايم وكذلك في مصنعي ايزناخ وكايزرسلاوترن.

وحسب المنظمين، فإنه كانت هناك نحو 600 سيارة عند نقطة انطلاق الموكب الاحتجاجي أمام مبنى أوبل الرئيسي (آدم أوبل هاوس)،

وأفادت نقابة (آي جي ميتال) بأن إجمالي المشاركين في روسلزهايم بلغ نحو 3000 عامل بأكثر من 1500 سيارة.

كان مدير الشركة المملوكة لمجموعة بيجو سيتروين هدد بشطب وظائف لظروف تتعلق بالتشغيل في حال لم يسفر برنامج الشطب الطوعي للوظائف عن النتائج المرجوة.

وكانت الشركة ترجو من هذا البرنامج شطب 2100 وظيفة، لكن عدد الطلبات المقدمة إلى هذا البرنامج بلغ بضع مئات فقط حتى الآن، ومن المنتظر أن يتم تقييم وضع البرنامج في نهاية الشهر الجاري.

وفي تلك الأثناء تم الاتفاق أيضا على إنشاء شركات توظيف يمكن للعاملين أن يسجلوا أسماءهم فيها بشكل طوعي.

وتصر (آي جي ميتال) بشكل مبدئي على التزام الشركة ببند الحماية من الفصل المتفق عليه حتى منتصف 2025، وهتف المشاركون في المظاهرة:" نحن محميون بموجب اتفاقنا الجماعي المستقبلي"

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة