جمال عبدالناصر ينعى مها الشناويالقائم بأعمال وزير الدفاع الأمريكي يكشف حقيقة وجود تهديد داخلي قبل تنصيب بايدنقبل إحلال السيارات.. جهود الدولة للتحول للنقل الأخضربسمة وهبة تطالب متابعيها بالدعاء لـ محمد الصغيرتعرف على أحدث خطط «الري» لمواجهة الفقر المائي.. تحقيق عدالة التوزيع«رفض الاعتذار الواضح».. مواجهة ساخنة بين أشرف زكي ونائب أساء للفنانينموعد مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلةالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوالجدي..قرية نموذجية بمنطقة وسط سيناء ..شاهدالشروط المطلوبة لتصبح سفيرًا لتمثيل رؤية مصر 2030في 5 نقاط.. تعرف على استفادة السياحة من زيارة المدونين لمصر«التعليم»: ندرس عقد امتحانات تجريبية للثانوية العامة أواخر مارس المقبلالمغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»

قائمة بأسعار ومواصفات أرخص 5 سيارات صينية موديل 2021 في مصر

   -  
ارشيفية

كتب - أيمن صبري:

يبحث قطاع من عملاء سوق السيارات المصري المقبلين على الشراء، عن الطرازات الأحدث المتاحة بأسعار تتناسب مع ميزانياتهم ويتوفر بها الحد الأدنى من مواصفات الأمان والراحة.

وخلال السنوات العشر الأخيرة، باتت العلامات التجارية الصينية تحظى بالكثير من الاهتمام وحققت نجاحات ملموسة على مستوى المبيعات بالسوق المحلي، ووصلت بعض الطرازات إلى مصاف السيارات العشر الأكثر رواجًا بالسوق.

ومؤخرًا كشف عدد من وكلاء العلامات الصينية عن مواصفات وأسعار موديلات 2021 من الطرازات المتاحة بالسوق المحلي؛ والتي يباع أرخصها بسعر رسمي 166.000 جنيه.

وشهد السوق المصري تحريك أسعار العديد من السيارات الصينية منذ مطلع العام الجاري، ذلك بهدف زيادة التنافسية في السوق، الأمر الذي منح المستهلكين مساحة اختيار أكبر عند الشراء.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على السيارات ذات المنشأ الصيني الأرخص سعرًا في مصر:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة