جامعة يابانية تحرم طالبا من الامتحانات رفض تغطية أنفه بـ"الكمامة"باندا بيضاء نادرة مصابة بالمهق فى الصين.. فيديو وصورخبراء أبراج: بايدن سيتعرض لمحاولة اغتيال بعد تنصيبه وتغيير فى سياسة أمريكادوكاتي يستمر في بطولة العالم للدراجات النارية حتى نهاية 2026إسحاق يعقوبو يتقدم لوادي دجلة.. وأوموتو يتعادل للمصريمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة أسوانجلسة بين باتشيكو ولاعبي الزمالك قبل بداية المرانمبدعون أمريكان يطالبون دور النشر بعدم نشر كتب لرجال ترامب.. اعرف تفاصيلانطلاق الموسم التاسع لمسابقة أمير الشعراء .. تعرف على التفاصيلالمتحف لم ينتبه لسرقتها وسط الجائحة..إعادة لوحة مسروقة لدافنشى عمرها 500 سنةعاجل.. ترامب: حققنا الكثير والفيروس الصيني كان مروعاموعد مباراة مانشيستر يونايتد وفولهام والقنوات الناقلةموعد تسليم وحدات مطار إمبابة.. وماذا تفعل لو كانت غير مطابقة؟«تمويل الصادرات البريطانية» تفتح باب التجارة مع مصرترامب: أتمنى النجاح للإدارة الجديدة.. سأبقى أقاتل من أجل مستقبل أمريكاالبرلمان يحيل بيان طارق شوقي للجنة التعليممستشار «الصحة»: «100 مليون صحة» أسست لأكبر قاعدة بيانات علاجية في مصر«الزراعة» تزود معامل معهد صحة الحيوان بأحدث أجهزة فحص أغذيةسعد لمجرد ينفى توتر علاقته مع محمد رمضان.. والأسطورة: الشائعات لا دين لهافيلم وقفة رجالة يقترب من 2 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 6 أيام عرض

هاميلتون: دائماً أملك الأدوات لتحقيق النجاح

   -  
لويس هاميلتون

برلين - (د ب أ):

قال البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس، والذي حسم مؤخرا لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 للمرة السابعة معادلا الرقم القياسي للأسطورة الألماني مايكل شوماخر، إنه دائما ما كانت لديه الأدوات لتحقيق النجاح كسائق، وأوضح كيفية تركيزه على التطور.

وقال هاميلتون في مقابلة بموقع فورمولا-1 نشرت أمس الثلاثاء :"الناس قد يعتقدون أن الأمر يبدو سهلا، لكنني أقول إنه ليس كذلك على الإطلاق. لقد استغرق الأمر وقتا طويلا للغاية كي أصل إلى هذا المستوى."

وأضاف :"أعتقد أنني دائما كانت لدي الموهبة. وربما كانت لدي دائما الأدوات، لكنني كنت أعبث في صندوق الأدوات ولم أكن أعرف كيفية استخدام هذه الأدوات، وقد نجحت في ذلك."

ولم يعزز هاميلتون نجوميته في السباقات وسجلات التاريخ الخاصة بها فقط، وإنما لمع بريقه عبر أنشطة أخرى خارج حلبات المنافسة، منها خط الأزياء المملوك له ودوره المتزايد في مكافحة العنصرية.

وقال هاميلتون إن الأمر تطلب الكثير من الدراسة، كي يصل إلى النتائج التي حققها اليوم.

وأضاف: "في كل عام، أكتب الجوانب التي لا أجيدها بشكل كبير، وكان هناك العديد منها. فأنا لست جيدا في التواصل أحيانا. على سبيل المثال".

واعترف هاميلتون بأنه نال الكثير من الدعم خلال مشواره حتى توج باللقب السابع له في بطولة العالم، وصرح قائلا "أشعر بالامتنان لكل الأشخاص الذين دعموني. ما كنت لأستطيع تقديم هذا في السباقات دون جهود كل فرد، حتى سيدات التنظيف، فهن جميلات وداعمات للغاية."

ويواصل هاميلتون مشواره في بطولة العالم هذا الموسم بخوض سباق الجائزة الكبرى البحريني المقرر يوم الأحد المقبل، حيث يتطلع إلى تعزيز رقمه القياسي بتحقيق الانتصار الــ95 في مسيرته.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة