"نقابة الصيادلة": استمرار تقديم خصم 40% للأعضاء على MBA وDBA وتحويل الدراسة لـ أون لاينافتتاح 11 مدرسة وأعمال تطوير مركز شباب أبو الريش بحرى بأسوانالتضامن: إنشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان بمحافظة قنا مجانارفض تصفية الحديد والصلب.. 11 قرارا في الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة اتحاد عمال مصروزير النقل لـ رئيس الوزراء: 114 مليار جنيه لمشروعات تطوير الإشارات وازدواج خطوط السكة الحديدرئيس الوزراء: تكليفات رئاسية بدراسة تكلفة البنية الأساسية في أراضي شركة الريف المصريالتنمية المحلية: إيقاف أعمال الملاحة بموانئ الإسكندرية والدخيلة والبرلسبناء الإنسان.. المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب في ضيافة الأعلى للثقافةبعد حادثين أوقعا 346 قتيلا.. الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران تسمح باستئناف رحلات بوينج 737 ماكس.. فيديوابنة ماجدة الصباحي تبكى على الهواء.. لهذا السبباخبار التوك شو.. مصر تنفق 9 مليارات جنيه على معالجة مياه الصرف الصحي.. أفضل الوجبات في عيد الغطاس.. أسعار تذاكر الطيران الجديدة لأسوان والغردقةهل تم إلغاء تحديث واتساب؟.. خبير أمن معلومات يجيب.. فيديوالدفن في الجبل أو المياه.. حالات عدم تحلل الجثة بعد واقعة العندليبصفاء أبو السعود ناعية رئيس أكاديمية الفنون الأسبق: رمز من رموز الإبداعالأمم المتحدة تثني على جهود مصر في الأزمة الليبية وحرصها على استقرار البلادانطلاق اجتماعات المسار الدستوري الليبى برعاية الأمم المتحدة في الغردقةرئيس اللجنة المصرية المعنية بأزمة ليبيا يؤكد أهمية نبذ الخلافات بين الأطرافتحرك عاجل من جامعة القاهرة تجاه أساتذة «حفلة الأعضاء التناسلية«حقيقة قفز محمد رمضان من أعلى «برج القاهرة» بعد تأجيل التصويرخطاب: لم يحدد موعد إنطلاق التطبيق الإلكتروني للتراخيص بالمدن الجديدة

أسكتلندا تقر بطرح «الفوط الصحية» مجانًا للنساء

-  

أقر برلمان أسكتلندا، أمس الثلاثاء، مشروع قانون جديدا يلزم السلطات المحلية في البلاد بتوفير منتجات العناية الصحية للنساء أثناء الحيض أو ما يعرف بـ «الفوط الصحية» وبدائلها بشكل مجاني لأي شخص يحتاجها، لتصبح بذلك الدولة الأولى عالميًا التي تُقدم على سن تشريع يوفر تلك السلع بشكل مجاني.

ووفقًا لموقع bbc عربية، كانت النائبة مونيكا لينون من حزب العمال هي من تقدم بمشروع القانون على خلفية حملة تقودها منذ عام 2016 بهدف مكافحة «فقر الدورة الشهرية» والذي يعني عجز النساء والفتيات عن شراء المنتجات الصحية بسبب ضيق ذات اليد، وقدر الموقع أن تكلفة المنتجات الصحية قد تصل إلى 8 جنيهات إسترلينية شهريًا أي 167.15 جنيه مصري.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة