فولهام × تشيلسي: ماونت يقود البلوز لعبور ديربي غرب لندناتمام استحواذ «المؤسسة العربية المصرفية» على بنك بلوم مصر الربع الثاني من 2021تعرف على أسعار صرف الدولار وباقي العملات مقابل الجنيه في البنك الأهلي اليوم«الضرائب» تهيب بالشركات الملزمة بالانضمام للمرحلة الثانية لـ«الفاتورة الإلكترونية»نهائي السوبر الإسباني.. شاهد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو على النايل سات بدون تشفيرصلاح يتحدى فيرنانديز.. التشكيل المتوقع لقمة ليفربول ومانشستر يونايتدالأندية ترشح الطويلة وخالد لطيف لرابطة المحترفين بالقسم الثانيإبعاده عن زملكاوى .. دور جديد لـ طارق يحيى داخل قناة الزمالكموعد مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزيأسبوع إضافي.. موعد انطلاق معسكر منتخب مصر لمواجهة كينيا وجزر القمرأسوان يتسبب فى "فتنة" بين الزمالك وإدارة استاد بتروسبورتأسطورة ليفربول يصدم محمد صلاح بشأن الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد8 مواجهات ساخنة فى ختام الجولة الثانية من الدور التمهيدي بمونديال اليدمصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالشرقيةإصابة 4 أشخاص في تصادم «توك توك» بدراجة بخارية ببني سويف«الكسب غير المشروع» يحيل وكيل «صحة الإسكندرية» للجناياتاليوم الحكم على 8 متهمين بينهم طبيب في «الاتجار بالبشر»«سما المصري وريهام سعيد» أمام المحكمة اليوم«الداخلية» تفتح السجون أمام 16 وكالة أنباء عالمية ومنظمات حقوق الإنسان«الأمور المستعجلة» تنظر دعوى نقل أموال «الإخوان» لخزانة الدولة اليوم

مفاجأة.. الأهلي والزمالك يتسلمان دعوات للجماهير لنهائي إفريقيا

   -  
مباراة الزمالك و نادي مصر في دور الـ8 ببطولة كأس مصر - صورة أرشيفية

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الدعوات الخاصة بمباراة القمة الإفريقية بين الزمالك والأهلي بعد غد الجمعة في نهائي دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة سيتم توزيعها لإدارات الأهلي والزمالك وكاف، مشيرا إلي أن إجمالى الدعوات الخاصة قد يصل إلى 1500 دعوة ليصبح إجمالي الحضور 2000 فرد بجانب الـ٥٠٠ متطوع.

وكشف الوزير عن تسلم مجلس إدارتي الأهلي والزمالك لعدد من الدعوات لتحديد من لهم أحقية حضور المباراة عن كل فريق مؤكدا أن كل ناد سيحصل علي نفس النسبة بالتساوي مع الفريق الآخر ويقوم كل ناد بتوزيع دعواته بنفسه.

وقال: سيكون هناك نسبة ثالثة من الدعوات خاصة بضيوف الاتحاد الإفريقي وهو الذي سيكون مسؤولا عن توزيعها علي ضيوفه وموظفيه وأخيرا الدعوات الخاصة بالدولة المصرية وكبار الشخصيات الذين ستتم دعوتهم لحضور المباراة ضمن قائمة الـvip.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة