ولي العهد السعودي: أصول صندوق الاستثمارات ستتجاوز 7.5 تريليونات ريال في 2030تعرض سبعة بنوك لغرامات بعد إدانتها في قضية لمكافحة الاحتكار بالمكسيكحملات يومية لرفع المخلفات ومسح الطرق في كفر الشيخ.. صور"وقع من فوق الحصان".. إصابة ماجد المصري خلال تصوير "الملك""مع السلامة يا حبيبتي".. نشوى مصطفى تنعي عبلة الكحلاويسفير مصر ببوركينا فاسو يبحث استكمال هياكل اللجنة البرلمانية لدول الساحل"القومى للمرأة" ناعيا عبلة الكحلاوى: كانت نموذجا فريدا فى الدعوة الإسلاميةسياسيون وحزبيون: الحياة السياسية والحزبية تحولت من الصفر إلى الوجودمديحة حمدي ناعية عبلة الكحلاوي: أخوها كان بيقولي إني شبهها أويباروندو يتحدث عن رسالته للاعبي منتخب اليد بين شوطي لقاء سلوفينياالأهلي عن تجديد عقد أليو ديانج: سنستفيد منه مستقبلاًخطوة جديدة في مستقبل مصطفى محمد مع الزمالكمصدر يوضح لمصراوي عرض جالاتا سراي وموقف اللاعب والزمالك وباتشيكو"مفاجئة و3 تدعيمات".. الزمالك يكشف طلبات باتشيكو حال بيع مصطفى محمدالسويد تتأهل إلى دور الثمانية.. وتضع مصر في صدام قوي أمام الدنمارك مونديال اليدمحافظ بورسعيد يهنئ مدير الأمن وقيادات الداخلية بمناسبة عيد الشرطةفي عيد الشرطة: قصة استشهاد العقيد رامي هلال بطل موقعة الدرب الأحمرمحمود مسلم: الإعلام لا يغير الحقائق ولا يزيف واقعا.. ولهذا سقط الإخوانسعر مُحدد للركنة ووداعا للبلطجية.. 9 فوائد لقانون السايس«كيا سبورتاج» تتصدر تصنيف «SUV» لسيارات الدفع الرباعي: الأعلى مبيعا

"خلاص يا ستي ده انتي جورجينا جدا".. ياسمين صبري تثير الجدل من جديد بسبب صورها

-  

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة التي نشرتها الفنانة ياسمين صبري مؤخرًا من خلال حسابها بـ"إنستجرام"، ووواجهت اتهامات بتقليد جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بشكل مستمر.

ومع نشر ياسمين صبري أي صورة جديدة يقارن الجمهور بينها وبين صور "جورجينا"، خاصة مع تشابه عدد كبير من صور ياسمين صبري مع صور كانت قد نشرتها صديقة "كريستيانو".

وجاءت بعض تعليقات الجمهور على الصور كالتالي: "خلاص يا ستى دا انتي جورجينا جدا"، "هي بتقلد جورجينا ليه؟"، "هو ليه الناس زعلانه إن ياسمين صبرى بتقلد جورجينا، ما تقلدها وتبعد عن التمثيل

والكل هيكون مبسوط"، "ينفع التقليد ده يا فنانة"، "بتقلد جورجينا في كل حاجة حتى لبسها".

ودائما ما تواجه ياسمين صبري انتقادات بشأن تقليدها لـ"جورجينا"، بسبب تشابه إطلالتها مع إطلالات جورجينا بشكل كبير للحد الذي جعل الجمهور يتهمها بتقليدها أكثر من مرة.

من ناحية أخرى، شاركت ياسمين صبري في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "فرصة تانية"، بطولة أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم.

3

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة