تحرير 12 محضرا من بينها مواد غذائية منتهية الصلاحية في البحيرةسكرتير عام التجارة الحرة الإفريقية يبحث فرص الاستثمار في اقتصادية قناة السويسالغضبان يسلم عقود الإسكان الاجتماعي لعدد من الشباب المستحقين بالمرحلة الثالثةمحافظ دمياط: سرعة اعتماد الأحوزة العمرانية للعزب للبت فى طلبات التصالحإزالة 14 تعد على الأراضي الزراعية والدولة بقرى الدقهليةمحافظ الغربية يعقد اجتماعًا موسعًا لدعم تنفيذ مشروع مراكز تجميع الألبانرئيس حى سابق ببورسعيد لـ صدى البلد: مقابر الكومنولث ثروة سياحية غير مستغلةمحافظ البحيرة يعتمد المخططات التفصيلية لـ ٦ قرى بــ 4 مراكزأمطار غزيرة ورياح شديدة تضرب الدقهلية.. صوربرلماني يطالب بإلغاء وزارة الإعلام لعدم جدواهاالأرصاد: الأمطار على الوجه البحري متوسطة وتصل القاهرة مساء اليومفض سرادق عزاء والدة «الطاروطي» لمخالفة الإجراءات بالشرقية (صور)الوجه الآخر من حياة «قمصان» مدعي المرض بالسرطان.. «مريض نفسي»نواب يطالبون «التعليم العالي» بالنظر في معاشات الأطقم الطبية الجامعيةالاتحاد الإسباني يعلن عقوبة ميسي بعد الطرد في كأس السوبرأفشة يغادر مران الأهلي مصاباالتشكيل - شيكابالا وحازم إمام يقودان الزمالك.. والطيب في هجوم الجونةنيفين شلبي ترسل دعوة لأصدقائها للظهور في فيلم «النهاردة يوم جميل»«وقفة رجالة» يحقق مليون و693 ألف جنيه في 6 أيام عرضوفاة رئيس أكاديمية الفنون السابق عصمت يحيى

"ليه الوقت ده بالذات".. حرب الشائعات تطارد نجوم الزمالك قبل القمة الأفريقية

   -  
احتفال لاعبي الزمالك بالسوبر المصري

"ليه الوقت ده بالذات".. هكذا يتساءل جماهير القلعة البيضاء، عن الأزمات التي تلاحق نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، بداية من عزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة النادي، وفقًا للعقوبات التي أصدرتها الأولمبية المصرية في حقه، مرورًا بحرب الشائعات المتداولة حول إصابة لاعبي الفريق.

يطارد لاعبو نادي الزمالك، على مدار الأيام الماضية، إشاعات حول إصابتهم بفيروس كورونا؛ في محاولات النَيل من تركيز وهدوء أعصاب الفريق قبل 48 ساعة من مباراة القمة الأفريقية بنهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام غريمة التقليدي النادي الأهلي.

إقرأ أيضًا..

في انتظار مسحة الكاف.. موقف محمود علاء من المشاركة بنهائي أفريقيا

الزمالك فقد مشاركة محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق، بعد عودة من مشاركته مع المنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، حيث جاءت نتيجة المسحة الخاصة باللاعب قبل دخوله معسكر الفريق سلبية، الأمر الذي جعله يغادر المعسكر ويلتزم بالبرتوكول الخاص بوزارة الصحة.

الأيام الماضية، شهدت جدلًا كبيرًا مصاحب بلاعبي القلعة البيضاء، حيث لم تتوقف ماكينة الشائعات عن العناصر الأساسية للفريق، والتي كان أبرزها إصابة طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك، والنجم المغربي أشرف بن شرقي، وزميله التونسي فرجاني ساسي، وأخيرًا

محمود علاء مدافع الفريق.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد "القاهرة الدولي"، يوم الجمعة المقبل 27 نوفمبر، في تمام التاسعة مساءً.

ويشار إلى أن الأجهزة الأمنية كان قد وافقت على حضور ألف مشجع من ناديي الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

طارق حامد بعد أنباء إصابته:" إشاعة سخيفة"

حرص  طارق حامد، على طمأنة جمهور الزمالك، أول أمس الإثنين، عبر حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بعد تداول أنباء تفيد إصابته بفيروس كورونا، قائلاً:" إشاعة سخيفة".

وأكد "حامد"، في تصريحات صحفيه له، على أن نتيجة المسحة التي تقام بها قبل الانضمام لمعسكر الزمالك جاءت سلبية، لافتًا أنه:" شاركت بشكل طبيعي في المران كاملا وحضرت جلسة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي".

أشرف بن شرقي: "جاهز للنهائي ومستعد لتقديم أفضل ما لدي":

زعمت تقارير صحفية، إصابة النجم المغربي أشرف بن شرقي، بفيروس كورونا، فور عودته من مشاركته مع منتخب بلاده.

كتب "بن شرقي"، عبر حسابه الشخصي

على موقع الصور "إنستجرام": "كل ما يتم تداوله بخصوصي مجرد شائعات.. أنا جاهز للنهائي يوم الجمعة، ومستعد لتقديم أفضل ما لدي لخدمة فريقي الزمالك ".

فرجاني ساسي:

رد أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الزمالك، على إشاعة إصابة لزميليه بالفريق الأبيض المغربى أشرف بن شرقى والتونسى فرجانى ساسى، عبر حاسبه الشخصي على موقع "إنستجرام".

كان قد تعرض "ساسي"، للإصابة بفيروس كورونا، خلال الشهر الماضي، خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده، إلا انه تعافي من الفيروس وشارك في مباراة إياب الزمالك أمام الرجاء المغربي، واحزر الهدف الأول للفريق في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

محمود علاء ينفي إصابته بفيروس كورونا:

ونفي محمود علاء، نجم الزمالك، الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار، حول تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه سليم تمامًا وجاهز للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح محمود علاء، في تصريحات صحفية له، أنه متواجد مع باقي الفريق بمعسكر المقام حاليًا، موضحًا أن المسحة التي خضع لها منذ يومين جاءت سلبية.

مسحة الكاف:

وخضع لاعبو النادى الأهلى والزمالك للمسحة الطبية التى يجريها الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف، بالتعاون  مع وزارة الصحة المصرية، وذلك قبل 48 ساعة من النهائي الأفريقي، والتي ستحدد المشاركين في المباراة، سواء من لاعبى الفريقين والأجهزة الفنية والإدارية والإعلامية المسموح لهم بحضور النهائى، وفى حالة اكتشاف أى عناصر مصابة من الفريقين سيتم استبعادها على الفور دون إجراء أى فحوصات إضافية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة