زعيم الأغلبية بـ«النواب» يتحفظ على رئاسة وزير الإعلام لـ«مدينة الإنتاج»المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب في ضيافة «الأعلى للثقافة»تفاصيل مسابقة «أنا والآخر» من الشباب والرياضة بجوائز قيمتها 17500 جنيهخبير سياحي يكشف تفاصيل مبادرة «شتي في مصر» بالأقصر وتكاليفها«بكري» يتقدم بالاستجواب الثاني بشأن تصفية شركة الحديد والصلبمدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات شركة «تنمية الريف المصري الجديد»نائبة تطالب وزير الإعلام بالاستقالة: يجمع بين منصبينسعد لمجرد: أقدم قريبا أناشيد دينية بصوتي كصدقة جاريةمن سيارتها.. ميس حمدان تخطف أنظار متابعيها عبر إنستجرامموجز السوشيال ميديا.. رانيا يوسف محتشمة.. ندى بسيوني تبكي غسان يونسنشرة الفن.. حقيقة تصالح ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل.. وإيرادات وقفة رجالة تتخطى مليون جنيهبعد العشق الأسود.. توبا بويوكوستن تلتقي بأنجين أكيوريك في مسلسل ابنة السفيرJIGGY باند على مسرح ساقية الصاوي.. تفاصيلالجمعة.. مي كساب وأحمد فتحي ضيوف واحد من الناسلا أحد يستطيع التفوق علي.. سارة الطباخ توجه رسالة إلى متابعيهاناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنفلاعبو الزمالك يعاينون أرضية ستاد بتروسبورت قبل مواجهة الجونةتشكيل الزمالك أمام الجونة.. تغيران وساسي ومصطفى محمد "دكة"غليان في نادي الزمالك بسبب الخصومات التعسفيةأنت بصيت على الـ"فار".. أحمد حسن يروي ما حدث بين محمد الشناوي والحكم

المحلة يلاقي منتخب الشباب غدًا الخميس وديًا

   -  

يلتقى فى الثانية والنصف بعد ظهر غدا الخميس بستاد غزل المحلة فريقا غزل المحلة وفريق الشباب 200 والذى يقوم بتدريبه ربيع ياسين.

تأتى هذه المباراة فى إطار استعدادا الفريق المحلاوى لمباراة سموحة فى افتتاح مباريات الدورى الممتاز والتى سينطلق فى الحادى عشر من شهر ديسمبر القادم بستاد الإسكندرية.

وتعتبر هذه المباراة ثالث مباريات

الفلاحين الودية مع أنديه الدورى الممتاز الأولى كانت أمام دجلة والثانية أمام طلائع الجيش  وانتهت المباراتين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وهذه هى المباراة الثالثة للمحلة من حيث قوة المنافس.

وقد صرح خالد عيد المدير الفنى للفريق بأنه لديه قناعه تامه

بمجموعة اللاعبين الجدد والقدامى سوف يقاتل بهم فى جميع مباريات الفريق بالدورى.

مضيفا بأنه دائما  يبث فى اللاعبين الروح القتاليه من أجل المنافسة على المراكز المتقدمه وليس للتمثيل المشرف.

واشار عيد الى انه لاينظر إلى اللاعبين ولكنه يقيم اللاعبين من خلال أدائه وحماسه داخل الملعب وهو الأهم بالنسبة له.

ونوه عيد على أنه قد يضم قبل غلق باب القيد لاعب أو لاعبين يكونان إضافة قوية  فى صفوف الفريق .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة