محافظة القاهرة تبدأ إنشاء محور مسطرد الجديد وتدرس تعويض المتضررين مادياغرفة مواد البناء تستبعد تأثير ملحوظ في الأسعار بعد ارتفاع السلع الأوليةوزارة الهجرة تطلق اليوم معسكر "اتكلم عربى" للأطفال المصريين ببريطانيااليوم.. نظر دعوى إلغاء قرار منع قطارات الصعيد من الوصول لمحطة رمسيساليوم.. ذكرى وفاة 3 بطاركة للكنيسة القبطية أحدهم ساعده عمرو بن العاصأيتن عامر ليست الأولى.. فنانون اقتحموا مجال الغناءأبرز لقطة.. "طول ما هى فى بيت أبوها تدلع" محمد هنيدى: الولد عندى بيخدم البنتمناقشة 4 اتفاقيات.. ننشر أجندة لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان اليومإلغاء حبس وتصالح.. تفاصيل ما حدث فى قضية صالح جمعة أمام القضاءقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامما لا تعرفه عن معبد إيزيس بأسوان بعد افتتاحه بحضور وزير الآثار × 15 معلومةملك إكسسوارات الشتاء.. 8 طرق لربط الاسكارف وتغيير مظهرك بسهولةياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ41.. اليومإيهاب توفيق يكشف عن هدية تلقاها من جمهورهكيف تحمي نفسك من الجرائم الإلكترونية؟.. خبير أمني يجيب100 مجموعة قصصية.. "السهو والخطأ" حكايات الناس فى أطراف المدينةفريدة الشوباشي: الحكومة الحالية من أنجح الوزارات في تاريخ مصر.. فيديواليوم.. نظر دعوى سكان الزمالك لوقف أعمال حفر المترواليوم.. نظر دعوى وقف قرار عدم إنشاء جهة فنية لشؤون التاكسي الأبيضاليوم.. القضاء الإداري ينظر دعوى وقف إلقاء مخلفات المصانع في النيل

لقاح كورونا: من سحصل عليه أولا في الشرق الأوسط؟

   -  
لقاح كورونا

(بي بي سي):

من المتوقع أن تتصدر الكويت وقطر وإسرائيل الدول التي ستحصل على جرعات لقاح شركة "فايزر" الأمريكية المضاد لكورونا.

وقد سارعت تلك الدول لإبرام الصفقات لأجل تأمين الحصول عليها. ومن المتوقع أن تصل الشحنات الأولى من اللقاح الموعود بحلول نهاية العام الحالي 2020.

وأفاد الدكتور حمد حسن وزير الصحة اللبناني في حكومة تصريف الأعمال أن بلاده ستحصل على اللقاح الخاص بـ"فايزر" والذي حقق نسبة 90% من الأمان والفاعلية بحلول منتصف فبراير.

يذكر أن عدة دول في المنطقة بدأت في إعادة فرض قيود الإغلاق من جديدة لمواجهة موجة جديدة من الإصابات بالوباء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة