هيثم عرابي: بن شرقي موهوب.. وفرجاني ساسي لا يستحق 55 مليون جنيهالزمالك يكشف سبب رفض عرض جالطة سراي لضم مصطفى محمد وموقفه من ضم جلال إنبيطولان: الأفضل لشريف مع الأهلي اللعب كمهاجم.. وأتمنى ضم مصطفى فتحى.. وأسامة جلال يستعجل الخطوة القادمةطلائع الجيش: من حق محمد ناصف المشاركة أمام دجلةمحافظة القاهرة تبدأ إنشاء محور مسطرد الجديد وتدرس تعويض المتضررين مادياغرفة مواد البناء تستبعد تأثير ملحوظ في الأسعار بعد ارتفاع السلع الأوليةوزارة الهجرة تطلق اليوم معسكر "اتكلم عربى" للأطفال المصريين ببريطانيااليوم.. نظر دعوى إلغاء قرار منع قطارات الصعيد من الوصول لمحطة رمسيساليوم.. ذكرى وفاة 3 بطاركة للكنيسة القبطية أحدهم ساعده عمرو بن العاصأيتن عامر ليست الأولى.. فنانون اقتحموا مجال الغناءأبرز لقطة.. "طول ما هى فى بيت أبوها تدلع" محمد هنيدى: الولد عندى بيخدم البنتمناقشة 4 اتفاقيات.. ننشر أجندة لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان اليومإلغاء حبس وتصالح.. تفاصيل ما حدث فى قضية صالح جمعة أمام القضاءقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامما لا تعرفه عن معبد إيزيس بأسوان بعد افتتاحه بحضور وزير الآثار × 15 معلومةملك إكسسوارات الشتاء.. 8 طرق لربط الاسكارف وتغيير مظهرك بسهولةياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ41.. اليومإيهاب توفيق يكشف عن هدية تلقاها من جمهورهكيف تحمي نفسك من الجرائم الإلكترونية؟.. خبير أمني يجيب100 مجموعة قصصية.. "السهو والخطأ" حكايات الناس فى أطراف المدينة

البرازيل: إصابات كورونا تصل إلى 12ر6 مليون والوفيات 170 ألفا و115

   -  
أرشيفية

برازيليا- (د ب أ):

وصل عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في البرازيل حتى الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الأربعاء بتوقيت مدينة ساو باولو، إلى 12ر6 مليون حالة، وفقا لبيانات من جامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة بلومبرج للأنباء.

ووصل إجمالي عدد الوفيات جراء الفيروس في البلاد إلى 170 ألفا و115، وعدد المتعافين من مرض "كوفيد-19" الناجم عن الإصابة بكورونا إلى51ر5 مليون شخص.

وأعلنت البرازيل تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في البلاد قبل نحو 39 أسبوعا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة