البنك المركزي الياباني يرفع توقعات الانكماش الاقتصاديتغريم 15 مواطناً لعدم ارتداء الكمامة بالأقصروظائف شاغرة في محافظة الجيزة.. اعرف الشروط وطريقة التقديمفي عيد ميلادها.. 15 اعترافا لنبيلة عبيد في عامها المنقضيأول ظهورها كانت محجبة واعتذرت للجمهور لهذا السبب.. محطات ياسمين صبريرئيس جامعة كفر الشيخ: التوزيع الجغرافي قلل أعداد الطلاب عندنامنة فضالي تشتكي من عدم التقدير: مفيش فايدة وكله رايحطريقة الحصول على سيارة في مزاد 3 فبراير منها هامر وهيونداي وBMWطريقة معرفة الرصيد المتبقي في عداد المياه مسبق الدفع تجنبا لقطع الخدمةفيلم «وقفة رجالة» يتصدر المركز الأول في دور العرض أمس بـ206 آلاف جنيهإزاي سبب ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية الخاصة بك؟افتتاح «سوق الجملة» بمدينة السادات: خدمات زيادة وأسعار مخفضة50 رأس أغنام مهجنة لتحسين الثروة الحيوانية في مطروحالسكة الحديد تعلن عن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض الخطوط.. تعرف عليهاالأرصاد تعلن عن العودة للأجواء المستقرة| صورتعرف على المخطط الجديد لمدينة شرم الشيخأهم الأنباء| مقتل 3 من الحرس الوطني الأمريكي.. أفضل هداف بالعالم.. هدايا ترامب خلال فترة رئاستهمحمد شبانة يعلن إيقاف مدير عام النقابة لحين انتهاء التحقيقات في واقعة طرد موظفةرئيس جهاز السادات يفتتح سوق الجملة لزيادة الخدمات وتوفير السلع بأسعار مخفضة| صورالتعليم: إلغاء الأسئلة المقالية بالامتحانات لن يطبق على صفوف النقل

انفجار بيروت: أنباء عن طلب تقدم به المحقق العدلي للتحقيق مع ثلاثة وزراء حاليين

   -  
انفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت

بيروت- (بي بي سي):

تفيد التقارير الواردة من لبنان بأن المحقق العدلي الذي يقود التحقيق في حادث انفجار مرفأ بيروت يريد التحقيق مع ثلاثة من أعضاء مجلس الوزراء الحالي بشأن المسؤولية المحتملة عن الكارثة.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر قضائي قوله إن القاضي فادي صوان طلب في رسالة إلى البرلمان، التحقيق مع وزير الأشغال العامة والنقل ميشال نجار ووزير المالية غازي وزني ووزيرة العدل ماري كلود نجم.

كما طلب القاضي التحقيق في دور عدد من الوزراء السابقين الذين شغلوا نفس المناصب في الوزارات الثلاث.

وكان انفجار المرفأ قد أسفر عن مقتل نحو مائتي شخص ما أثار مطالبات بإجراء تحقيق دولي وهو الأمر الذي لم توافق عليه السلطات اللبنانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة