تحرير 33 محضرا متنوعا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات بإسنا في الأقصرتأييد قرار إخلاء سبيل حنين حسام في «الاتجار بالبشر»«التأديبية العليا»: يجب إعلام المتهم بمخالفته ليستطيع الدفاع عن نفسهحملات تموينية بأسواق مطروح تعدم 21 كيلو مواد غذائية غير صالحة وتحرر 18 مخالفةاستبعد تظلم مواطنة فلم تحصل على شقة.. عقوبة تأديبية لمسؤول بمحافظة أسوانبسبب الغيرة من تفوقها.. تفاصيل صادمة في تحقيقات مقتل تلميذة بالسم على أيدي زميلاتهاما موعد إجراء امتحانات نصف العام للجامعات؟ .. التعليم العالي تجيبياسمين الحصري: لابد من الاستعداد ليوم تسليم «ورقة الامتحان»إلكترونيا أم ورقيا.. التعليم العالي يكشف طريقة امتحانات نصف العام للجامعاترئيس الوحدة المحلية: الدولة قامت برفع كفاءة المنازل لغير القادرين بقرية الأحرازاقترح إنشاء صندوق الأسرة.. وليد عبد المقصود: النفقة من أهم المشاكل التى تواجه المجتمع المصريرئيس إندونيسيا يتلقى الجرعة الثانية من لقاح "سينوفاك"رئيس البرلمان العربي: الدبلوماسية البرلمانية والدبلوماسية الرسمية وجهان لعملة واحدة في حماية مصالح الشعوبالقومية للأنفاق: عودة سكان عقاري الزمالك المتضررين من حفر المترو إلى منازلهموزير الطيران يلتقي ممثلي عدد من الشركات الروسيةبرلمانيون ينتقدون الأوضاع البيئية في القاهرة والإسكندريةسفارة مصر في بكين تستضيف مؤتمرًا للاستثمار وتدشن أول منصة لربط رجال الأعمال في مصر والصين | صور"رئيس صحة النواب" يطالب وزيرة البيئة بوقف مشروع أكبر عجلة دوارة في إفريقيا لمخالفته القانونسفير مصر فى دار السلام يلتقي بالمدير التنفيذي لمركز الاستثمار التنزاني | صورمباشر مونديال اليد – مصر (0)-(0) الدنمارك.. بداية المباراة

مجلس الوزراء يُهنئ المسؤولين المصريين الفائزين بجائزة «التميز الحكومي العربي»

   -  
اختيار وزيرة التخطيط هالة السعيد كأفضل وزيرة عربية

قدم مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، أخلص التهاني القلبية للمسئولين المصريين الفائزين في الدورة الأولى لجائزة «التميز الحكومي العربي»، والتي أقيمت تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتي تم إعلان جوائزها افتراضيا عبر تقنية «الفيديو كونفرانس»، بمشاركة السيد أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية.

وبهذه المناسبة، أعرب مجلس الوزراء عن سعادته وتقديره لفوز كل من الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ كأفضل وزير في العالم العربي، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد؛ كأفضل محافظ عربي بهذه الجائزة.

كما عبّر مجلس الوزراء عن تقديره لفوز مشروع مجمع «بنبان» للطاقة الشمسية بجائزة أفضل مشروع حكومي عربي لتطوير البنية التحتية، وتم توجيه الشكر للدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مُثنيا، في الوقت ذاته، على فوز نهى أحمد السيد، مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين في حي المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية كأفضل موظفة حكومية عربية.

وفي الوقت نفسه، أشاد مجلس الوزراء بما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد من أن «التطوير الحكومي الذي شهدته الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، يحقق قفزات مدروسة»، وقال الدكتور مصطفى مدبولي: هناك اهتمام واسع من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بملفات التحول الرقمي، وتيسير أداء الخدمات الحكومية للمواطنين، موجها الشكر للرئيس على الدعم المتواصل للحكومة في هذه الملفات، التي تحظى بمتابعته الدائمة.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي على الدور المهم، الذي تقوم به جائزة التميز الحكومي العربي، والتي يتم تنظيمها برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالتعاون بين حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والمنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية، في إحداث طفرة هائلة في الأداء الحكومي، إلى جانب تعزيز روح المنافسة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة المجتمعات العربية، لاسيما مع الاتجاه بقوة نحو أداء هذه الخدمات إلكترونيا في ظل التحول الرقمي الذي تشهده الدول العربية في المرحلة الراهنة.

ودعا مجلس الوزراء، جميع المسئولين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة، إلى استمرار تعظيم الأداء كل في موقعه، لتطوير الأداء الحكومي والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مع تفعيل المشاركة في هذه الجائزة بدوراتها المقبلة، متمنيا للجميع التوفيق، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة