جدول الدوري الإنجليزي وترتيب الهدافين.. ومواعيد مباراتي ليفربول ومان يونايتدنادى أبناء قنا يكشف القصة الكاملة لوفاة لاعب السكة الحديد بالإسكندريةغياب مصطفى محمد عن قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة«فيفا» يدعو أحمد مجاهد لحضور كأس العالم للأنديةالشوط الأول: مصر (3)-(1) الدنمارك.. ربع نهائي كأس العالم لكرة اليدلافروف يؤكد استعداد روسيا لتفعيل جهودها في مكافحة إنكار الهولوكوستإثيوبيا تدعو السودان للتفاوض وتشترط انسحاب الجيش أولاًحكم قضائى ليبى بإلغاء اتفاقية ترسيم الحدود مع تركيامحامي ترامب يخسر دخله من يوتيوبروسيا تغرّم منصات التواصل الاجتماعي لتحريضها على التظاهربايدن يوقع إجراءات تنفيذية تهدف إلى معالجة أزمة المناخالجيش الإيراني: سنبيد ونمحو إسرائيل إذا ارتكبت أي حماقة ضد منشآتنا النوويةبسبب وجود مشبوه.. الحكومة البريطانية تخلي مصنع للقاح أسترازينيكااتفاق «نووى» فى أول مكالمة هاتفية بين «بوتين» و«بايدن»«دافوس» يتبنى مبادرة لتقليل الانبعاثات في صناعات تسهم بـ30 % من التلوث العالميتحرير 33 محضرا متنوعا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات بإسنا في الأقصرتأييد قرار إخلاء سبيل حنين حسام في «الاتجار بالبشر»«التأديبية العليا»: يجب إعلام المتهم بمخالفته ليستطيع الدفاع عن نفسهحملات تموينية بأسواق مطروح تعدم 21 كيلو مواد غذائية غير صالحة وتحرر 18 مخالفةاستبعد تظلم مواطنة فلم تحصل على شقة.. عقوبة تأديبية لمسؤول بمحافظة أسوان

احتفال العاملين بالديوان العام لمحافظة بورسعيد بحصول المحافظ على التميز الحكومي كأفضل محافظ عربي

   -  

استقبل موظفو الديوان العام لمحافظة بورسعيد، المحافظ اللواء عادل الغضبان بحفاوة بالغة وسط فرحة كبيرة منهم واصطفافهم، للتهنئة بحصوله على جائزة التمييز الحكومي، كأفضل محافظ على مستوي الوطن العربي.

ومن جانبه قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الشكر لجميع الموظفين الحكوميين داخل الديوان العام، وبالأحياء والمديريات، للحصول على هذا الإنجاز وتحقيق هذه الجائزة التي تعتبر جائزة لكل من اجتهد وعمل بأرض المحافظة.

يذكر أن محافظ بورسعيد، تشهد تطوراً ملحوظاً في كافة الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى المشروعات القومية التي تتم على أرضها، حتي أصبحت قاطرة التنمية لمصر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة