النمنم: العلاقة بين الإخوان والإدارة الأمريكية تعود إلى الخمسينيات.. فيديويعمل به 15 ألفا ويوفر 1.2 مليار دولار..محافظ بورسعيد يكشف فوائد مصنع الإطاراتنقابة الموسيقيين: ندرس منع حمو بيكا من الغناء على يوتيوب .. تفاصيلبيولع في الدنيا.. سيدة تصمم سجنا لابنها في المنزل وتقيده بالجنازير منذ 16 عاما ..فيديواليوم مطار القاهرة يسير 48 رحلة جوية للسعودية لنقل 5480 راكبوزير الأوقاف ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوي: "كانت صوتا وسطيا معتدلا وواعيا"مفتي الجمهورية ينعى الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي"دار الإفتاء" تنعى وفاة عبلة الكحلاوى: جمعت بين علوم الشريعة علما وتعليماأسامة الأزهرى ناعيًا عبلة الكحلاوى: شمس من العلم والولاية انطفأتحسن الرداد يشارك جمهوره صورة لوالدته الراحلة: «قلب طفل صغير»روضة عبد الله تطرح كليب «أنت حلم»« الكينج» يستقبل «أمح» بمنزله.. والأخير يقبّل رأسه: «أنت رقم واحد»متحدث نقابة الموسيقيين: الشؤون القانونية تدرس منع حمو بيكا من الغناء على يوتيوب5 مواضيع فنية تتصدر محرك البحث جوجل.. «لؤلؤ» وهاجر أحمد في الصدارةالبرلمان يرفع جلسته لغدٍ الاثنين بحضور وزيري "القوى العاملة" و"الهجرة""مسئولية المحافظات".. وزير الزراعة يعلق على أزمة عمال التشجيرالسيسي يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد عقب صعوده لدور الثمانية في كأس العالممفتي الجمهورية ينعى الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاويالصغرى 10 في القاهرة.. الأرصاد تكشف طقس الاثنين بالدرجاتبعد تصريحات شوبير.. مصدر بالتلفزيون يكشف حقيقة أزمة كاميرات مباراة بيراميدز وسموحة

محافظ القاهرة يتفقد سير العمل واستقبال حالات كورونا بحميات وصدر العباسية

   -  

تفقد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، مستشفى حميات العباسية ومستشفى صدر العباسية، لمتابعة سير العمل وإجراءات استقبال المرضى والحالات المصابة بفيروس كورونا، وانتظام حضور الأطقم الطبية، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية ومتطلبات الحماية الشخصية وإجراءات صرفها.

وحرص محافظ القاهرة خلال الجولة على التحدث مع المواطنين المترددين على المستشفيين للتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم، مؤكدا على الأطباء وأطقم التمريض العمل على راحة المرضى وتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم، كما قام بمراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية للتأكد من توافر مخزون كاف منها.

ووجه «عبدالعال»، تعليمات مشددة لأمن البوابات بحسن استقبال المواطنين وتقديم الإرشادات لهم عند دخول المستشفى باعتبارهم أول من يقابلهم المريض.

وطالب المحافظ خلال الجولة بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات الجديدة لرفع كفاءة المستشفيين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة