نائب رئيس «اقتصادية قناة السويس» يستقبل سكرتير عام «التجارة الحرة الأفريقية»ندوات تثقيفية لدعم صحة المرأة في العريشفريق مكافحة العدوى يتابع أقسام العزل بمستشفيات شمال سيناء«الصحة»: إجراء 1655 تحليل Pcr للفرق وأعضاء الاتحادات المشاركة في مونديال اليد أمسرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات شركة «تنمية الريف المصري الجديد»ملوحًا بعلامة النصر.. النائب عبدالعليم داوود يغادر قاعة النواب بعد اتهام «الكراتين» (صورة)«مدبولي» يستعرض خطة تطوير شبكة السكة الحديد وربط القطار الكهربائي بالديزلوزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بالمحافظات لمواجهة التقلبات الجويةمحافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات تأهيل وتبطين الترعتجديد حبس عصابة سرقة الدراجات البخارية بمصر القديمةإلزام الهيئة العامة للاستثمار بدفع 18 مليون جنيه للجماركمباشر الدوري المصري - الزمالك (0) - (0) الجونة.. انطلاق المباراةمباشر - قرعة مونديال الأنديةطبيب الأهلي: أفشة سليم ويشارك في مران الأربعاء بشكل طبيعيأشرف بن شرقي يقود هجوم الزمالك أمام الجونة بالدوري الممتازلاعبو الزمالك يعاينون أرضية إستاد بتروسبورت«ساسي ومصطفى محمد» على دكة بدلاء الزمالك أمام الجونة«ناشئات سلة الأهلي» يواجه الجزيرة في نهائي منطقة القاهرةالأهلي يفوز على «شبان قنا» في دوري تنس الطاولة«فليك» يتوقع رحيل «ألابا» عن بايرن ميونخ

موسيماني يعمل على تطفيش بادجي بسبب أحمد ياسر ريان

   -  
موسيماني

أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي استقر بشكل نهائي على عودة أحمد ياسر ريان لقيادة هجوم الفريق في الموسم القادم.

وقال عبر برنامج ملعب الصقر:" موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على عودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الذي انتهت اعارته مع الجونة بداية من الموسم الجديد".

وأضاف: "جاء قرار موسيماني من أجل الضغط على لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح للتخلص من السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق بعد رفض استمراره لضعف امكانياته الفنية".

وأضاف:" المستوي الذي ظهر عليه احمد ياسر ريان مع المنتخب الأولمبي خلال مباراة البرازيل الودية، والتي حرص موسيماني على متابعتها، لذلك قرر عودة اللاعب بجانب مروان محسن وصلاح محسن ومحمد شريف في الموسم المقبل".

وفرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي العزل الكامل علي لاعبي القلعة الحمراء في معسكرهم المغلق إستعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها بعد غد الجعة بإستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعغقد موسيماني جلسة مع الجهاز الطبي وفريق التعقيم بهدف دراسة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا حتي موعد مباراة الزمالك، خاصة بعد عاش المدرب الجنوب أفريقي ساعات من القلق أستمرت حتي فجر أمس ورفض النوم دون الحصول علي نتيجة المسحة التي خضع لها الفريق واثبتت سلبية عينة كل اللاعبين في المعسكر.

ومنذ ظهر امس ، نفذ الجهاز الإداري للفريق مجموعة من القرارات لموسيماني كان أولها هو عزل الفريق تمامًا بحيث يتواجد كل لاعب في غرفة منفردة ولا ينزل احد لتناول الوجبات في المطعم ويكون ذلك كل منهم فر غرفته التي يتم تعقيمها ثلاث يوميًا ، احدها خلال المران والثانية خلال المحاضرة التي يلقيها عليهم الجهاز الفني والثالثه في ساعه يقضيها الفريق سويًا في مكان مفتوح لمنح تسلل الملل للاعبين.

وقام سيد عبدالحفيظ بتسكين اللاعبين منفردًا أمس بالفعل بناء علي إتفاق مع فندق الإقامة ، وقام الجهاز البطي مع اخصائي التغذيه بتوفير وجبات تصل لغرف اللاعبين وذلك توفيرًا لأقصي درجات الحماية من فيروس كوورنا.

ومع صعود قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا الموسم ، تشهد النسخة السادسة والخمسون للمسابقة القارية حدثا فريدا من نوعه بتأهل فريقين من نفس البلد إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ البطولة التي انطلقت نسختها الأولى عام 1964 .

وأصبحت مصر الدولة الحادية عشرة على مستوى العالم التي تمتلك فريقين يخوضان المباراة النهائية لإحدى البطولات القارية للأندية الأبطال ، حيث تتصدر المكسيك قائمة أكثر الدول التي امتلكت فريقين التقيا في نهائي تلك البطولات برصيد 12 نهائيا بمسابقة دوري أبطال كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة