لا ترميها بعد اليوم.. 10 فوائد مذهلة لتناول بذور العنباختيار يعكس حجم الثقة.. وزير القوى العاملة يهنئ رئيس مجلس النواب والوكيلينالبيئة والعربية للتصنيع ومحافظة الوادي الجديد يبحثون إنشاء أول مصنع تدوير مخلفات النخيلملك إسبانيا ينظم حفل استقبال للوزراء المشاركين فى المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية بمدريدالقوى العاملة: بدء التدريب على الوحدات المتنقلة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ببني سويفالترويج عبر المدونين.. هل تنجح حيلة السياحة في لفت انتباه العالم؟الزراعة: "المركزي لتحليل متبقيات المبيدات" ينفذ دورة للمتخصصين من الكاميرونالرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية للأردنالشهيد العقيد أحمد منسي اسمًا للدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادةالرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية لـ الأردن20 % يعانون من حساسية مفرطة.. طبيب يكشف الخطوات اللازمة للتخلص منهابشراكة صينية.. مصر تستعد لإنتاج أول سيارة كهربائية محليًا | فيديورئيس محلية النواب: البرلمان الجديد جاد في تفعيل الأدوات الرقابيةبتكلفة 2.2 مليار جنيه.. طارق الفقي: تنمية 68 قرية في سوهاجمن بوست لـ مبادرة.. تعرف على المطالبين بحقوق المرأة والرجل معاتجربتنا أصبحت محل دراسة.. أستاذ التمويل يكشف قوة العلاقة بين الاقتصاد المصري والبنوك الدولية«الزراعة» تعقد ورشة عن «اختبارات سلامة الغذاء» لمتدربين من الكاميرونرفع 10 أطنان أسمنت لإعاقتها حركة السيارات بصحراوي بقنا«كانولي» حلوى إيطالية على شكل أعضاء جنسية.. و«الأب الروحي» سبب شهرتهاصوت أمريكا: الجيش سيرافق ترامب إلى خارج البيت الأبيض بعد تنصيب بايدن

حرب شرسة.. رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

   -  
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن مجلس إدارة الزمالك وعد اللاعبين بصرف جميع المستحقات المتأخرة لهم قبل اللقاء، بالإضافة إلى وضع مكافآت خاصة يحصلوا عليها في غرفة الملابس حال التتويج ببطولة افريقيا.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "رئيس الزمالك أكد للاعبين أن الجميع مستمر في الموسم المقبل، مطالبًا بعدم الإلتفات لما يقال حول رحيل بعض اللاعبين، مشددًا على أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق تمسك بكل اللاعبين.

وأضاف: "رئيس الزمالك أكد للاعبيه تعرضهم لحرب شرسة مبديا ثقته الكبير فيهم والرد على الجميع بالتتويج بدوري الأبطال".

خضع لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية صباح اليوم للكشف عن فيروس كورونا قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.وتوجه محمود الونش مدافع الفريق لفندق اقامة بعثة الزمالك للخضوع للمسحة بعد إصابته بفيروس كورونا للاطمئنان على حالته.

وذلك بعدما أثبتت المسحتين السابقتين اللتين خضع لهما إيجابيتهما وإصابته بفيروس كورونا، حيث يتواجد مدافع الأبيض، فى الوقت الحالى، داخل العزل الصحى وفقًا لبروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة، وذلك قبل مباراة الزمالك والأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة.وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخطر مسؤولي نادي الزمالك بخضوع لاعبي الفريق لمسحة طبية في العاشرة صباح اليوم الأربعاء للكشف عن فيروس كورونا المستجد .ويشترط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خضوع اللاعبين لمسحة قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة للاطمئنان على جميع اللاعبين الذين سيخوضون المباراةوانتظم الزمالك فى معسكر مغلق، مساء يوم الاثنين الماضي ، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، حيث جاء برنامج مواجهة الأهلى فى قلعة ميت عقبة بدايته بخضوع لاعبى الزمالك، للمسحة الخاصة بفيروس كورونا، الأحد الماضى.

وهذا استعدادًا لمواجهة الأهلى قبل الدخول فى المعسكر المغلق الخاص بالمباراة، والمقرر امتداده حتى موعد الانتهاء من مباراة القمة الأفريقية، لتقليل نسبة الإصابة بفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة