الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية إلى الأردنبرلماني: قانونا "البناء الموحد" و"المطورين" أبرز أولويات لجنة الإسكان الفترة المقبلة"المركزي لتحليل متبقيات المبيدات" و"الطاقة الذرية" ينفذان دورة لاختبارات سلامة الغذاءأسامة هيكل: إعلام ممول من دول أخرى يستهدف التشكيك في كل إنجازات الدولةإحالة عبد العليم داود لهيئة مكتب مجلس النوابوكيل "خطة النواب" يطالب بإلغاء وزارة الإعلام.. ويطالب "هيكل" برد مبالغ مالية نظير عمله بمدينة الإنتاجوزير الطيران المدنى يستقبل سفير ألمانيا لدى مصرإطلاق اسم الشهيد أحمد منسي على الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة | صور«النواب» يشن هجومًا على وزير الإعلام.. تجاوز القانون بالجمع بين وظيفتين وتسبب في عداء الإعلاميين | تفاصيل"القباج" تعلن إنشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان مجانًا بقنا | صورمصدر مقرب يوضح لمصراوي موقف الحضري من تدريب حراس الإنتاجضربة قوية.. الأهلي يخسر عنصر "الخبرة" في مونديال الأنديةرسميًا.. إيقاف ميسي مباراتين بعد طرده في مباراة نهائي السوبرالأهلي يُعلن إصابة أفشة في المرانحمادة صدقي يتحدث لمصراوي عن كواليس مفاوضات الإنتاج الحربيالتشكيل الرسمي.. بنشرقي يقود هجوم الزمالك أمام الجونةأرامكو وstc تعلنان إطلاق «الدمام 7» أحد أقوى 10 حواسيب في العالمالفيشاوي وميرهان وعبد الرحمن في "ليلة الخميس" على "MBC مصر"صفاء أبو السعود عن رئيس أكاديمية الفنون الأسبق: فقدنا رمزًا من رموز الإبداع المصري والعالميمنظمة بريطانية تدعو لإنقاذ 10 ملايين طفل أفغاني من الجوع

أول قرار من رئيس الكاف بعد إيقافه من الفيفا لمدة 5 سنوات

   -  
أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

أكدت تقارير صحفية مغربية أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الموقوف من قبل الاتحاد الدولي للعبة ( فيفا )، قرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي للدفاع عن نفسه بعد قرار إيقافه.

ومنذ أيام، أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا )، قرارًا بإيقاف أحمد أحمد عن ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات لإخلاله بواجب الولاء، حيث قدم الهدايا والمزايا، كما أساء إدارة الأموال وأساء استغلال منصبه كرئيس لـكاف.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف الموقوف توجه إلى (كاس) للدفاع عن نفسه بعد الحكم الصادر بإيقافه.

وجاء بيان الفيفا تجاه أحمد أحمد كالتالي:.

- فيما يتعلق بالتحقيق في سلوك السيد أحمد في منصبه كرئيس كاف خلال الفترة من 2017 إلى 2019 بالعديد من القضايا المتعلقة بكاف ، بما في ذلك تنظيم وتمويل حج العمرة إلى مكة، ومشاركته في تعاملات الاتحاد الأفريقي مع شركة المعدات الرياضية Tactical .

- كان هناك جلسة استماع مطولة، قضت الغرفة القضائية بناء على المعلومات التي جمعتها غرفة التحقيق، بأن السيد أحمد قد أخل بواجب الولاء ، وقدم الهدايا والمزايا، وأساء إدارة الأموال وأساء استغلال منصبه كرئيس كاف.

- نتيجة لذلك ، وجدت الغرفة القضائية أن السيد أحمد قد انتهك المواد 15 و 20 و 25 من الإصدار الحالي من مدونة الفيفا للأخلاقيات، وكذلك 28 من نسخة 2018 ، وعقوبته بمنعه من جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم (إداريًا أو رياضيًا أو أي نشاط آخر) على المستويين الوطني والدولي لمدة خمس سنوات، بالإضافة تغريمه ماليًا بقيمة 200000 فرنك سويسري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة