لا ترميها بعد اليوم.. 10 فوائد مذهلة لتناول بذور العنباختيار يعكس حجم الثقة.. وزير القوى العاملة يهنئ رئيس مجلس النواب والوكيلينالبيئة والعربية للتصنيع ومحافظة الوادي الجديد يبحثون إنشاء أول مصنع تدوير مخلفات النخيلملك إسبانيا ينظم حفل استقبال للوزراء المشاركين فى المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية بمدريدالقوى العاملة: بدء التدريب على الوحدات المتنقلة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ببني سويفالترويج عبر المدونين.. هل تنجح حيلة السياحة في لفت انتباه العالم؟الزراعة: "المركزي لتحليل متبقيات المبيدات" ينفذ دورة للمتخصصين من الكاميرونالرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية للأردنالشهيد العقيد أحمد منسي اسمًا للدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادةالرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية لـ الأردن20 % يعانون من حساسية مفرطة.. طبيب يكشف الخطوات اللازمة للتخلص منهابشراكة صينية.. مصر تستعد لإنتاج أول سيارة كهربائية محليًا | فيديورئيس محلية النواب: البرلمان الجديد جاد في تفعيل الأدوات الرقابيةبتكلفة 2.2 مليار جنيه.. طارق الفقي: تنمية 68 قرية في سوهاجمن بوست لـ مبادرة.. تعرف على المطالبين بحقوق المرأة والرجل معاتجربتنا أصبحت محل دراسة.. أستاذ التمويل يكشف قوة العلاقة بين الاقتصاد المصري والبنوك الدولية«الزراعة» تعقد ورشة عن «اختبارات سلامة الغذاء» لمتدربين من الكاميرونرفع 10 أطنان أسمنت لإعاقتها حركة السيارات بصحراوي بقنا«كانولي» حلوى إيطالية على شكل أعضاء جنسية.. و«الأب الروحي» سبب شهرتهاصوت أمريكا: الجيش سيرافق ترامب إلى خارج البيت الأبيض بعد تنصيب بايدن

محافظ الدقهلية: استعددنا للأمطار وعطلنا الدراسة للحفاظ على الطلاب..فيديو

   -  

قال  الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن المحافظة اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية استعدادًا لموجة الطقس السيئة التى تضرب المدن الساحلية، ومنها قرارا تعليق الدراسة  اليوم الأربعاء 25 نوفمبر  للتلاميذ والطلاب بالمدارس بنطاق  الدقهلية، نظرا لسوء الأحوال الجوية المتوقعة، و حرصا على سلامة أبنائنا التلاميذ  الطلاب بنطاق محافظة الدقهلية.

وأضاف محافظ الدقهلية، خلال لقاء خاص على فضائية "إكستر نيوز"، أنه  وجه اليوم بسرعة الانتهاء من مراجعة كل الاستعدادات واتخاذ التدابير اللازمة تحسبا لعدم استقرار الأحوال الجوية من اليوم وغدا الأربعاء 25 نوفمبر الجاري وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بشان الاستعداد لموسم الأمطار والسيول ومراجعة الإجراءات والاحترازية فى هذا الشأن.


وأكد محافظ الدقهلية لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى لضرورة إعلام المواطنين من خلال مكبرات الصوت بدور العبادة، والتنبيه عليهم بتوخي الحذر اثناء السير علي الطرق  والبعد عن أعمدة الإنارة والاشجار، والمنازل والبلكونات القديمة ببعض المناطق، مؤكدا جاهزية كل المعدات بالوحدات المحلية وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطاعتها المختلفة بنطاق الوحدات المحلية، وكذا شركة الكهرباء لمواجهة اي تداعيات فورا. 

ووجه محافظ الدقهلية لضرورة الجاهزية والاستعداد من قبل مرفق الإسعاف للتعامل الفوري والتحرك تجاه أي طوارئ حرصا على سلامة وصحة وحياة المواطنين بنطاق المحافظة. 

وأكد المحافظ لرؤساء الوحدات المحلية على ضرورة التنسيق الكامل مع غرفة العمليات والأزمات والكوارث بالمحافظة فى هذا الشأن، وذلك تنفيذا لتعليمات رئيس الوزراء، حفاظا على الأرواح والممتلكات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة