فوائد كثيرة.. ماذا يحدث لجسمك عند تناول الفجل يوميا؟نقص المعروض يرفع طن الأعلاف 300 جنيه.. وتراجع جديد في سعر الدواجنمشتريات محلية تصعد بالبورصة في نهاية تعاملات اليومجامعة يابانية تحرم طالبا من الامتحانات رفض تغطية أنفه بـ"الكمامة"باندا بيضاء نادرة مصابة بالمهق فى الصين.. فيديو وصورخبراء أبراج: بايدن سيتعرض لمحاولة اغتيال بعد تنصيبه وتغيير فى سياسة أمريكادوكاتي يستمر في بطولة العالم للدراجات النارية حتى نهاية 2026إسحاق يعقوبو يتقدم لوادي دجلة.. وأوموتو يتعادل للمصريمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة أسوانجلسة بين باتشيكو ولاعبي الزمالك قبل بداية المرانمبدعون أمريكان يطالبون دور النشر بعدم نشر كتب لرجال ترامب.. اعرف تفاصيلانطلاق الموسم التاسع لمسابقة أمير الشعراء .. تعرف على التفاصيلالمتحف لم ينتبه لسرقتها وسط الجائحة..إعادة لوحة مسروقة لدافنشى عمرها 500 سنةعاجل.. ترامب: حققنا الكثير والفيروس الصيني كان مروعاموعد مباراة مانشيستر يونايتد وفولهام والقنوات الناقلةموعد تسليم وحدات مطار إمبابة.. وماذا تفعل لو كانت غير مطابقة؟«تمويل الصادرات البريطانية» تفتح باب التجارة مع مصرترامب: أتمنى النجاح للإدارة الجديدة.. سأبقى أقاتل من أجل مستقبل أمريكاالبرلمان يحيل بيان طارق شوقي للجنة التعليممستشار «الصحة»: «100 مليون صحة» أسست لأكبر قاعدة بيانات علاجية في مصر

انطلاق حملة الـ«16 يوما» الأممية لمواجهة العنف ضد المرأة

-  

انطلقت اليوم الأربعاء حملة الـ «16 يوما من النشاط» ضد العنف القائم على النوع الاجتماعي تحت رعاية الأمم المتحدة، والتى تصادف اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة، حيث يختتم الفعاليات باليوم العالمي لحقوق الإنسان والذي يحل في العاشر من ديسمبر المقبل .

وتركز الحملة والتي انطلقت هذا العام تحت عنوان «تحويل العالم إلى البرتقالي: مولوا واستجيبوا وامنعوا واحشدوا» على تسليط الضوء على الدعوة للعمل العالمي لسد فجوات التمويل وضمان الخدمات الأساسية للناجين من العنف أثناء أزمة كوفيد-19، وتعزيز الوقاية وجمع البيانات التي يمكن أن تحسن الخدمات المنقذة للحياة للنساء والفتيات.

وتعود فعاليات هذه الحملة إلى عام 1991، حيث قام نشطاء في افتتاح معهد القيادة العالمي للنساء بتدشينها والتي تستمر منذ ذلك الحين في مباشرة فعالياتها .

كما تستخدم كاستراتيجية تنظيمية من جانب الإفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم من أجل الدعوة لمنع ووقف العنف ضد النساء والفتيات.

وأكد بيان لهيئة الأمم المتحدة للمرأة ان مبادرة المجتمع المدني هذه تحظى بالدعم تحت قيادة الأمين العام للمنظمة أنطونيو غوتيريس، وحملة «يوني تي» التي تعمل إلى إنهاء العنف ضد النساء بحلول2030 حيث تدعو إلى تحركات عالمية لزيادة الوعي وحشد جهود الدعم والمساندة ومشاركة المعلومات والابتكارات .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة