أشرف بن شرقي يقود هجوم الزمالك أمام الجونة بالدوري الممتازلاعبو الزمالك يعاينون أرضية إستاد بتروسبورت«ساسي ومصطفى محمد» على دكة بدلاء الزمالك أمام الجونة«ناشئات سلة الأهلي» يواجه الجزيرة في نهائي منطقة القاهرةالأهلي يفوز على «شبان قنا» في دوري تنس الطاولة«فليك» يتوقع رحيل «ألابا» عن بايرن ميونخ«سيميوني» يقترب من توسيع الفارق في صدارة الدوري الإسبانيالقائم بأعمال السفير السويدي: متفائل بإقامة مونديال اليد في مصر | فيديووزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يشهدان مباراة أنجولا واليابان بالصالة المغطاة بالإسكندرية | صورالخطيب يحضر مباراة منتخبي اليابان وأنجولا بمونديال اليدزعيم الأغلبية بـ«النواب» يتحفظ على رئاسة وزير الإعلام لـ«مدينة الإنتاج»المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب في ضيافة «الأعلى للثقافة»تفاصيل مسابقة «أنا والآخر» من الشباب والرياضة بجوائز قيمتها 17500 جنيهخبير سياحي يكشف تفاصيل مبادرة «شتي في مصر» بالأقصر وتكاليفها«بكري» يتقدم بالاستجواب الثاني بشأن تصفية شركة الحديد والصلبمدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات شركة «تنمية الريف المصري الجديد»نائبة تطالب وزير الإعلام بالاستقالة: يجمع بين منصبينسعد لمجرد: أقدم قريبا أناشيد دينية بصوتي كصدقة جاريةمن سيارتها.. ميس حمدان تخطف أنظار متابعيها عبر إنستجرامموجز السوشيال ميديا.. رانيا يوسف محتشمة.. ندى بسيوني تبكي غسان يونس

التنمية الصناعية: قدمنا تسهيلات للشباب للحصول على وحدات صناعية كاملة المرافق

   -  
المجمعات الصناعية

قال اللواء محمد الزلاط، رئيس هيئة التنمية الصناعية: إن المبادرة الرئاسية للمجمعات الصناعية انطلقت لمساعدة الشباب وصغار المستثمرين لتحقيق حلمهم تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، وبالتنسيق مع جهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وأضاف "الزلاط" خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أنه تم طرح 7 مجمعات صناعية فى 13/10، لافتا إلى أن مساحتهم تتراوح من 48 مترا إلى 792 مترا فى محافظات مختلفة وطبقا للنشاطات التى سيتم العمل فيها.

وتابع أنه تم طرح فى 7 محافظات تلك المجمعات، وهم محافظة الإسكندرية والبحر الأحمر وبنى سويف والمنيا والأقصر والغربية وسوهاج، موضحا أنه كان هناك إقبال جيد جدا عليها خلال الفترة السابقة.

وأكد أنه كان من المفترض الانتهاء من طرح المجمعات 2/11 وتم تزويد الفترة حتى 5/11، وخلال الفترات التى بعدهم تم البدء بتلقي الطلبات عليها، والتى من المفترض أن تنتهي بنهاية هذا الأسبوع.

وأشار إلى أن هناك العديد من التشهيلات التى تم فعلها من أجل التسهيل على الشاب الذى سيأخذ الوحدة الصناعية، متابعا أن جميع تلك الوحدات الصناعية مرفقة بالكامل، لاحتوائها على جميع أعمال المرافق ومناطق خدمية ومبنى إدارى ومناطق للمعارض ومسجد وكافيتريات، حيث أن تلك الخدمات ستبدأ بالعمل بمجرد بدء تلك الوحدات بالعمل.

وقال الدكتور سيد عبد القادر رئيس الجامعة التكنولوجية في بني سويف، إن  الجامعات أنشئت بقانون وهذا توجه القيادة السياسية في انشاء تعليم تكنولوجي يخدم سوق العمل .

وأضاف  سيد عبد القادر  في حواره مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج " من مصر " المذاع على قناة " سي بي سي"، :"  بني سويف بها العديد من المناطق الصناعية والقطاعات الصناعية، وكنا في أمس الحاجة إلى خريج يواكب سوق العمل وقادر على المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة