«سيدات الجزيرة» يكسرن قواعد «أديب» في الفاصل: عندنا حكايات في الطرشيتركي آل الشيخ يهنئ أنغام بعيد ميلادها.. والفنانة ترد: صديقي الصدوق وأخيفي عيد ميلاد مي عز الدين.. تعرف على عمرهاسعد لمجرد: مستعد لتقديم الأذان بصوتي صدقة جارية (فيديو)قائد يد الأهلي السابق: منتخبنا قدم أداء رجوليًا أمام السويد.. وأخطاء الحكام لم تؤثر على النتيجةسمير عثمان: إيقاف محمد الشناوي هزار وتهريجضياء السيد: تغييرات هيثم شعبان ممتازة.. وأحمد ياسر رجل مباراة سيراميكا كليوباترا والطلائعحتحوت يكشف عن سبب إيقاف محمد الشناويالزمالك: ملف احتراف مصطفى محمد مازال مفتوحًا ولكن بشرطالعيسوي: لاعبي الإسماعيلي «صغار» ولايوجد قائد للدروايشوليد سليمان يستكمل فحوصاته الطبية اليومالأهلي يستقر على موعد السفر لقطر استعدادًا لمونديال الأنديةمدرب مصر يكشف أسباب هزيمة «الفراعنة» أمام السويدموعد لقاء الزمالك والجونة والقنوات الناقلةخالد عيد يقترب من الرحيل عن «زعيم الفلاحين»ضياء السيد: موسيماني اخطأ بإشراك «سليمان».. وهذه نصيحتي لـ «الشناوي»مهاجم الأهلي يكشف أسباب تالقه مع سيراميكاالأمن يعثر على فيديو جنسي يوثق إقامة طبيب حفل جنسي جماعي بالقطامية«المصري اليوم» في جولة داخل «ليمان طرة»: تأهيل وإصلاحالقصة الكاملة لذبح طفل على يد والده بالمنصورة: بدأت ببصات غريبة

هيئة الاستثمار تعرض الفرص الاستثمارية المتاحة  في «بيزنكس 2020»

-  
- صورة أرشيفية

أعلن المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، عن مشاركة الهيئة بالمعرض والمؤتمر الدولي الثالث للاستثمار والامتيازات والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2020»، والمزمع انعقاده خلال يومي 9 و10 ديسمبر المقبل في دورته الثالثة.

وأضاف الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، أن الهيئة سوف تشارك في المعرض من خلال تواجد مجموعة عمل للرد على كافة الاستفسارات والإجراءات المطلوبة لتأسيس الشركات وتقديم خدمات ما بعد التأسيس.

وأشار «عبد الوهاب» إلى أن مجموعة العمل ستقوم بعرض فرص استثمارية متكاملة بهدف تسهيل الطريق أمام المستثمرين الذين يتطلعون إلى بحث الفرص الاستثمارية والمزايا التنافسية للبلاد، فضلاً عن مشاركة مركز «فكرتك شركتك» التابع لهيئة الاستثمار لمساعدة الشركات الناشئة وتعريفهم بسبل الدعم الفني المقدم من المركز في هذا الشأن

وأكد «عبد الوهاب» على حرص هيئة الاستثمار على تهيئة مناخ الاستثمار وجعله أكثر جذبا للاستثمارات المحلية والأجنبية، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها الهيئة لتطوير وميكنة الخدمات المقدمة عبر مراكز خدمات المستثمرين.

يذكر أن المعرض والمؤتمر الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2020»، تنطلق فعالياته خلال شهر ديسمبر المقبل بمشاركة عدد كبير من الشركات المحلية والعالمية في القطاعات المختلفة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة