سياسيون وحزبيون: الحياة السياسية والحزبية تحولت من الصفر إلى الوجودمديحة حمدي ناعية عبلة الكحلاوي: أخوها كان بيقولي إني شبهها أويباروندو يتحدث عن رسالته للاعبي منتخب اليد بين شوطي لقاء سلوفينياالأهلي عن تجديد عقد أليو ديانج: سنستفيد منه مستقبلاًخطوة جديدة في مستقبل مصطفى محمد مع الزمالكمصدر يوضح لمصراوي عرض جالاتا سراي وموقف اللاعب والزمالك وباتشيكو"مفاجئة و3 تدعيمات".. الزمالك يكشف طلبات باتشيكو حال بيع مصطفى محمدالسويد تتأهل إلى دور الثمانية.. وتضع مصر في صدام قوي أمام الدنمارك مونديال اليدمحافظ بورسعيد يهنئ مدير الأمن وقيادات الداخلية بمناسبة عيد الشرطةفي عيد الشرطة: قصة استشهاد العقيد رامي هلال بطل موقعة الدرب الأحمرمحمود مسلم: الإعلام لا يغير الحقائق ولا يزيف واقعا.. ولهذا سقط الإخوانسعر مُحدد للركنة ووداعا للبلطجية.. 9 فوائد لقانون السايس«كيا سبورتاج» تتصدر تصنيف «SUV» لسيارات الدفع الرباعي: الأعلى مبيعامحمود مسلم: إنشاء الهيئات الإعلامية أنقذ المنظومة من كوارثمحمود مسلم: صورة مصر بالخارج لا تمثل الواقعأسامة الأزهري ناعيا عبلة الكحلاوي: شمس من العلم والولاية انطفأآخر ظهور لعبلة الكحلاوي: حكاية وفاة زوجها وبشارة الشعراوي «فيديو»«عين شمس»: اكتشاف علاجات مناعية للأورام بديلة لـ«الكيماوي» بنسبة شفاء 70%أقامت لغرفته بابا حديديا.. أمن الدقهلية يستدعي "أم" احتجزت ابنها المريض النفسي داخل غرفته 18 شهراوزير السياحة والآثار يجتمع بقيادات المتحف المصري الكبير لمتابعة مستجدات الأعمال| صور

شاهد.. إحدى مشاهير السوشيال ميديا تبهر المتابعين بصوتها

   -  
إحدى مشاهير السوشيال ميديا

قالت المطربة الشابة شريهان شوكت، إحدى مشاهير السوشيال ميديا، إنها تحب الغناء منذ الطفولة، مؤكدة أن والدتها حرصت على تنمية موهبتها فى الالتحاق بالفرق الموسيقية والغنائية.


وأضافت شريهان شوكت، خلال حوارها ببرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد، الذى يرأس تحريره  الكاتب الصحفى أحمد حمدى، أن والدتها كانت ترى فيها المطربة الصاعدة المستقبلية.


وأشارت المطربة الشابة إلى أن والدتها كانت تخاف من دخولها مجال الغناء بمفردها، ولكنها اطمأنت بعد أن راقبت تعليقات الناس على موقع التيك توك بعد نشر أغانيها، لافتة إلى أنها وصلت إلى مليون متابع.


وأكدت أنها بدأت فى أول شهرين أو أكثر بعدد متابعين لا يذكر، ولكنها لم تحبط وأكملت مسيرة الغناء التي تحبها، منوهة إلى أن الناس لم يصدقوا صوتها فى البداية واعتقدوا أنها تقوم بتركيب الأصوات مع حركة الفم.


وأوضحت أنها قامت بعمل فيديو غنائى شرحت فيه مدى صدق صوتها وعدم تركيبه على أى برنامج آخر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة