8 قطاعات تصعد بالبورصة المصرية بجلسة الأحد على رأسها "المنسوجات"رئيس جمعية مستثمرى جنوب سيناء: دعم الحكومة ساهم فى تخفيف أعباء المستثمرينأهم الأخبار .. قرار جمهوري بالعفو عن بعض المحكوم عليهم.. وفاة الداعية عبلة الكحلاوي.. منتخب مصر في دور الـ 8 بمونديال اليدنموذج فريد في الدعوة الإسلامية .. القومي للمرأة ينعى عبلة الكحلاويياسمين الحصري عن «الكحلاوي»: رحلت الصابرة المحبة و«محدش هينساها»أسعار بورصة الدواجن اليوم الاثنين 25-1-2021 في مصرمواقيت الصلاة اليوم الإثنين 25-1-2021 في مصرحظك اليوم الاثنين 25-01-2021 على الصعيدين المهني والعاطفيأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 25-1-2021شركة مشروع «عين القاهرة»: يجذب مزيدا من السائحين وتنفيذه في 18 شهرادبلوماسى عربى:مصر قررت إعادة ترشيح أحمد أبو الغيط أمينا عاما للجامعة العربيةالتعليم: إجراء تحليل فيروس "C و B" لأكثر من 20 مليون طالب بالمدارسدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين بمحافظات مصرالأربعاء.. وفد روسى يتفقد الإجراءات بمطار الغردقة استعدادا لعودة الطيرانيوسف الحسينى ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوىلميس الحديدى تنعى الدكتورة عبلة الكحلاوى: "رمز للخير والعطاء"عمرو أديب عن مؤتمر الهارب أيمن نور: "الحمد الله باظ.. وسعيد لما حاجة تبوظ"استشارى تغذية علاجية لـ"مساء DMC": الحساسية قد تؤدى للوفاةيوسف الحسينى يشكر مستقبل وطن على إهداء "أبطال رجالة" لوزارة الداخليةمدرب الفراعنة: روح اللاعبين كلمة السر والتواجد ضمن الكبار فخر للجميع

كأنها المغرب.. شاهد السحب الكثيفة تكسو سماء الإسكندرية

   -  

شهدت محافظة الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، تساقط أمطار غزيرة على مناطق متفرقة شرق وغرب المحافظة، في ظل جو معتم، واختفاء أشعة الشمس، في وجود سحب كثيفة في سماء المدينة.

ورفعت المحافظة، حالة الطوارئ تحسبا لسقوط أمطار غزيرة، خاصة في ظل أجواء نوة المكنسة التي ضربت المحافظة بداية هذا الشهر، وتستمر لنهايته، وتصل حدتها في الأيام الأخيرة من الشهر.

وعرضت فضائية " اكسترا نيوز" لقطات خاصة من سماء الإسكندرية تظهر فيها السحب الكثيفة لتظلل المدينة بالكامل وكأنها "فترة المغرب"، لتعلن محافظة الإسكندرية حالة الطوارئ.

وحذرت محافظة الإسكندرية مواطنيها باتخاذ الاحتياطات اللازمة بعد توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار على المحافظة منذ الأربعاء الماضي.

يذكر أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، شدد على جميع المسئولين ورئيس شركة الصرف الصحي بضرورة مراجعة كل المعدات اللازمة وسيارات شفط المياه ومحطات الرفع والصرف الصحي على مستوى المحافظة وعمل الصيانة اللازمة لها، والتأكد من جاهزيتها واستعدادها لاستقبال موسم الأمطار والنوات الشديدة، مطالبًا بالتنسيق مع الأحياء لمراجعة شنايش الأمطار وتطهيرها، ورفع كل المخلفات الناتجة عن عمليات التطهير منعا لانسدادها مرة أخرى.

وأصدر اللواء محمد الشريف قرارًا بتعطيل الدراسة اليوم الأربعاء، الموافق ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ بالمدارس والمعاهد الأزهرية "مدرسون وطلاب". 

كما قرّر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، منح جميع العاملين بالمديريات الخدمية بالمحافظة والجهات التابعة لها والتي نقلت اختصاصاتها للوحدات المحلية إجازة اليوم، وذلك نظرا لحالة الطقس السيئة التي من المقرر أن تتعرض لها الإسكندرية، وفقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة