العلماء يكشفون أحد ألغاز "كوفيد-19"تحرير 286 محضراً لعدم ارتداء الكمامة وغلق 6 مراكز دروس خصوصية ببنى سويفصحة الدقهلية: تحسن 2150 حالة عزل منزلى وتحويل 115 للمستشفياتمحافظ مطروح: حفر بئر الطبو العميق بسيوة بتكلفة 7 ملايين جنيهنائب مركز المنصورة يغرم مقاول 3 آلاف جنيه لتشوين مواد بناء بدون ترخيصأسرة غريق الشرقية تقيم صلاة الغائب ببلبيس الجمعة بعد فشل البحث عن جثتهرياح شديدة.. بدء نوة الكرم بالإسكندرية وهطول أمطار خفيفة.. فيديو وصورمحافظ أسوان يعقد اجتماعا مع مجلس الجامعة لبحث استعدادات امتحانات الترم الأولهطول أمطار على عدد من قرى كفر الشيخ.. صورحملة مكبرة لإزالة المخلفات من المصارف المائية بقرى المحلة.. صوروزيرة البيئة: إعداد أول قانون في مصر للإدارة المتكاملة للمخلفات بجميع أنواعهاتجاوزنا المستهدف.. وزيرة البيئة تكشف لـ"النواب" عن عدد برامج الوعي البيئي المنفذةهيئة الأنفاق تقرر عودة سكان عقاري الزمالك إلى منازلهمرئيس قطاع الآثار الإسلامية يتفقد مشروع ترميم قرية بلاط الأثرية بالداخلةتكييف شارب+++++ A التكنولوجيا اليابانية الفائقة والأعلى كفاءة في توفير الكهرباءقصور بلا ثقافة.. برلماني ينتقد بيان وزيرة الثقافة أمام الجلسة العامةأمطار واضطراب ملاحة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام تقلبات جويةالبابا تواضروس يبحث مع وفد بنك مصر مشروع التحول الرقمي والشمول المالينسرين طافش في حوار لـ صدى البلد: الجمهور يستوقفني في الشارع بسبب الوجه الآخر.. والسوشيال ميديا لا تترك أحدا في حالهوقفة رجالة يحقق إيرادات 4 ملايين جنيه

القابضة للتشييد تفاوض 7 جهات لتسوية مديونيات بقيمة 7.5 مليار جنيه

-  
هشام أبو العطا، رئيس الشركة القابضة للتشييد والبنا

كتبت-شيماء حفظي:

قال هشام أبو العطا، رئيس الشركة القابضة للتشييد التابعة لوزارة قطاع الأعمال، إن الشركة تتفاوض مع 5 بنوك ومصلحة الضرائب لتسوية مديونيات مستحقة على الشركات التابعة بقيمة 7.5 مليار جنيه.

وأضاف أبو العطا في تصريحات على هامش مؤتمر عالم المال اليوم الثلاثاء أن البنوك التي يتم التفاوض معها تتمثل في"بنك مصر، وبنك القاهرة، وبنك الاستثمار العربي، وبنك قطر، وبنك البركة"، والمجموعة المالية هيرميس، فضلا عن هيئة التأمينات.

وذكر أبو العطا، أن إجمالي مديونيات الشركات التابعة للقابضة للبنوك تصل لنحو 5 مليارات جنيه، وتصل المديونيات لمصلحة الضرائب لنحو 2.5 مليار جنيه.

وأضاف أن خطة تسوية المديونيات تقوم على إعطاء الجهات الدائنة مجموعة من الأراضي بما يوازي قيمة المديونية، لافتا إلى أن ذلك المبدأ تم اتباعه في تسوية مديونية شركتي حسن علام ومختار إبراهيم مع البنك الأهلي البالغة 1.5 مليار جنيه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة