كارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنهفي عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدينفي ذكرى ميلاده.. صلاح منصور التقى أنور السادات لهذا السببلأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»شروط الحصول على خدمات «التموين».. بينها الموافقة على الرسالة التحذيريةخليكم متفائلين.. شوبير يعلق على هزيمة منتخب مصر لكرة اليد من السويداستعدادا للمصري.. سيراميكا كليوباترا يواجه قليوب وديا اليوممصطفى الفرماوي ينتقل إلى نادي المصنعة العمانيشهيرة تكشف سبب إطلاق محمود ياسين "للحيته" في سنواته الأخيرة«مصر الجديدة»: 15 فبراير موعدًا للمزايدة على أرض هليوبوليس«إسكان النواب» تبدأ مناقشة «تعديلات البناء الموحد»6 مليارات جنيه مبيعات مستهدفة لـ«تطوير مصر» خلال 2021«طلعت مصطفى» تكشف عن تفاصيل مشروع «حدائق العاصمة».. استثماراته نصف تريليون جنيهمحافظ الفيوم يوجه بتوفير الرعاية الطبية لطفلتين وتوفير بطاريات القوقعةهتوفر 1200 جنيه.. مميزات تحويل السيارة للعمل بالغاز والخطوات المطلوبةفي ذكراهما.. قصة يوأنس السادس وبنيامين الثانيمركز: زلزال بقوة 6.8 درجة يهز إقليم سان خوان بالأرجنتيناتهام طالب ورجل إطفاء متقاعد في قضية اقتحام الكونجرسترامب يأمر بتقييم الأخطار الأمنية للطائرات المسيرة الصينية في الأسطول الحكومي

"نظارات الدموع" تقليعة جديدة لمواجهة دموع البصل أو الشغل.. صور

   -  

في الكثير من الأحيان تحقق بعض المنتجات التى تبدو لنا تافهة جدًا وبسيطة نجاحًا كبيرًا وانتشارًا بين المستخدمين الذين قد يشترونها فقط إعجابًا بالفكرة الغريبة، بعض هذه المنتجات البسيطة قد يكون عمليًا ومفيدًا وبعضها مجرد مزحة مثل نظارات الدموع التى انتشرت على مواقع التسوق الإلكترونية عالميًا. 

نظارة منع دموع البصل

وقد طرحت مواقع التسوق نظارة خاصة لارتدائها أثناء تقطيع البصل داخل المطبخ، والتى تساعد فى الحماية من رائحة البصل التى تتسبب فى إحمرار العينين وتهيجها وبالتالي ذرف الدموع. بالنسبة للبعض تكون هذه الدموع بسيطة وبالنسبة لآخرين هي مزعجة لأقصى حد لدرجة شراء نظارة لحماية العينين في المطبخ.

وتتوفر النظارة بألوان مختلفة من أسود وأخضر فاتح وغيرها من الألوان، ومناسبة للرجال والنساء، ولقت النظارة إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة النساء اللائى يعانين من رائحة البصل.

 

نظارة بإسفنجة لامتصاص الدموع.. لو غاوية عياط فى الشغل 

طرحت بعض مواقع التسوق عبر الإنترنت كذلك نظارات مخصصة لامتصاص الدموع حيث زودت باسفنج عالي الامتصاص ليمتص الدموع قبل أن تسقط على باقي الوجه، سواء كنت من المشهورين بأن "دمعتك قريبة" أو كنت من عشاق البكاء فى العمل بعيدًا عن الأنظار، فيمكن للنظارة أن تمتص الدموع قبل أن تتلف باقي المكياج أو تفسد مظهرك. 

وقد لقت النظارة إعجاب البعض على مواقع التواصل الإجتماعى، وسخرية البعض الأخر، الذى رأى إنها سوف تتسبب فى سخرية الأخرين من مرتدى النظارة ولن تساعده على تجنب المواقف المحرجة .

تقطيع البصل
نظارة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة