"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والصغرى بالعاصمة 11مواقف تروى لأول مرة بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. شاهددرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 26-1-2021 بمحافظات مصراستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي وبيراميدزالتعليم: نستهدف توزيع تابلت ومحمول على التلاميذ من رابعة ابتدائى حتى 3 إعدادىتعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز«خليك فولازي» لـ«تامر حسني» أفضل ألبوم عربي رائج على «Deezer»«زي النهارده».. وقوع «حريق القاهرة» 26 يناير 1952«زى النهاردة» وفاة القيادى الفلسطينى جورج حبش 26 يناير 2008«زي النهارده».. وفاة إدوارد جينر مكتشف لقاح الجدري 26 يناير 1823"القابضة الكيماوية" تعيد تشكيل مجلس إدارة "النصر للكاوتشوك" وفق تعديلات القانونأسعار اللحوم البلدى اليوم.. الكبدة 110 : 140 جنيها للكيلوتكرير 30 مليون طن زيت خام بمصافى التكرير خلال عامالتنمية المحلية تعلن غلق 34 ألف و588 محلا ومقهى خالفوا المواعيد الجديدةسماع مسئول ملف الإخوان فى محاكمة محمود عزت بـ"اقتحام الحدود" خلال ساعاتمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يُجدد التزامه بدعم السينمائيين السعوديينأشرف طلبة: كلب أحمد صيام أنقذ حياتي (فيديو)مركز أبحاث يرجح إمكانية زيادة معدل الهجرة لأوروبا بسبب الجائحةنيوزيلندا والصين توقعان على رفع مستوى اتفاقية التجارة الحرةمدير أمن المنوفية يوزع الورود والحلوى على المواطنين في عيد الشرطة (صور)

ترقب مشاركة صلاح.. ليفربول يواجه أتالانتا اليوم بدوري أبطال أوروبا

   -  
محمد صلاح

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي نظيره أتالانتا الإيطالي اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.


وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن بعض أفكار المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، قبل مباراة اليوم المنتظرة ضد أتلانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.


وقالت الصحيفة الإنجليزية إن ليفربول سوف يظهر غدًا بالكثير من الأسماء التي لا تلعب كثيرًا على الرغم من فيروس الإصابات الذي ضرب الفريق مؤخرًا.


وشهدت تدريبات ليفربول اليوم استمرار غياب كل من الإسباني تياجو ألكانتارا والإنجليزي جوردان هندرسون، حيث لم يظهرا في التمرين الجماعي للفريق الأول.


وأصبح من المؤكد الآن غياب هندرسون وتياجو ألكانتارا عن مبارا ليفربول غدًا الحاسمة ضد أتلانتا الإيطالي مساء الغد على ملعب أنفيلد رود التاريخي، ولكن هناك احتمال لرؤية محمد صلاح أساسيًا اليوم.


وأصيب محمد صلاح مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده بالقاهرة بمعسكر منتخب مصر استعدادا لملاقاة منتخب توجو في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، مما تسبب في عدم مشاركة محمد صلاح مع منتخب بلاده ، وسافر النجم المصري من بعدها إلى إنجلترا عبر طائرة طبية مجهزة ومعه محمد النني، نجم نادي أرسنال الإنجليزي، بعد إصابته أيضًا بفيروس كورونا المستجد.


وبعد 9 أيام من إصابة محمد صلاح، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي شفاءه تماما من المرض وتحول نتيجة مسحته الطبية من إيجابية إلى سلبية.


وذكرت الصحيفة التشكيل المتوقع لفريق ليفربول اليوم والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: تيسميكاس، رايس وليامز، فابينيو ونيكو ويليامز

خط الوسط: ميلنر، فينالدوم وجونز

خط الهجوم: صلاح، أوريجي ومينامينو


ويتصدر نادي ليفربول الإنجليزي صدارة المجموعة الرابعة بـ9 نقاط، حيث استطاع الفوز في الثلاثة لقاءات التي خاضها محققًا العلامة الكاملة له، بينما يحتل فريق أتالانتا المركز الثالث برصيد 4 نقاط من ترتيب المجموعة بدوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة