المقاولون العرب "الجريح" يستدرج سموحة اليوم للهروب من الخطر بالدوريأسوان يبدأ دراسة دجلة بالفيديو قبل موقعة الجمعة بالدوريشاهد.. أهداف تأهل توتنهام لملاقاة إيفرتون فى ثمن نهائى كأس الاتحاد الإنجليزيريان وفتحى وبامبو يردون على رحيلهم من الأهلى والزمالك بالأهداف .. فيديووكيل صحة قنا: قافلة طبية بجميع التخصصات بقرية الحبيلات اليومرامي رضوان يبعث رسالة لصلاح عبدالله في عيد ميلادهإحساس التوهان وعدم التركيز.. علا رشدي تسخر من صورتهافي عيد ميلادها.. تعرف على سبب اعتزال الراقصة سحر حمديفي ذكرى ميلاد سعاد حسني .. 3 وصايا لـ السندريلا قبل رحيلهاقريبا .. شاهد نيللي كريم برفقة كريم عبد العزيزطائرة رجال سموحة تفوز على دلفى 3 - 1تعرف على مواعيد مباريات دور الثمانية في مونديال اليدتسليم 1512 وحدة بمشروع «جنة» بالقاهرة الجديدة الاثنين المقبلنيكي ينخفض 0.44% في بداية التعامل بطوكيوجابر عصفور يُشيد بـ«السيسي»: أشبه بماكينة دينامو تتحرك على أسرع وتيرةتعرف على المستندات المطلوبة لكفالة طفل إلكترونياالسعودية: 1.5 مليون معتمر أدوا العمرة منذ أكتوبر الماضيوزيرا الخارجية والطيران يعرضان أمام مجلس النواب موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومة.. اليومعلي الدين هلال: لهذه الأسباب لم تلق مصر مصائر دول الربيع العربي بعد عشر سنوات5 أطعمة تساعدك على محاربة التوتر والقلق فى زمن الكورنا..منها البطاطا

مقتل سائق تاكسى بالإسماعيلية بطعنة نافذة فى مشاجرة.. صور

   -  

لقى سائق تاكسى مصرعه فى الحال، بطعنة نافذة فى الفخد الأيسر، بسلاح أبيض، بعد مشاجرة مع مواطن بمنطقة إبراهيم سلامة وسط مدينة الإسماعيلية وعلى بعد أمتار من ديوان عام محافظة الإسماعيلية.

وقال شهود عيان، إن مشاجرة نشبت بين (عبد الله صبرى رمضان) 33 عامًا، موظف ويعمل على تاكسى، وبين مواطن آخر، وقام المواطنين فى الشارع بإنهاء الخلاف، ثم عاد طرف المشاجرة، وطعن السائق بطعنة نافذة فى الفخد الأيسر بسلاح أبيض مما أصاب الشريان المتصل بالقلب وأدى إلى إصابة السائق بهبوط حاد فى الدورة الدموية وتوفى في الحال، وتم نقلة إلى مشرحة مستشفى الصدر بالإسماعيلية.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، بمقتل، سائق تاكسى، طحنًا فى الفخذ خلال مشاجرة مع مواطن آخر بمنطقة إبراهيم سلامة وسط مدينة الإسماعيلية، على الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف، وتمت معاينة الجثة،  ونقلها إلى مشرحة مستشفى الصدر، وجارى البحث على الجانى، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وانتقتلت النيابة العامة لمباشرة الجثمان، وأمرت بتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة.

والشاب القتيل متزوج ولديه ثلاث بنات أكبرهم فى الصف الثالث الابتدائى، ويسكن فى شارع الثلاثينى بالإسماعيلية.

السائق الضحية عبد الله صبرى رمضان

السائق الضحية عبد الله صبرى رمضان

السائق الضحية عبد الله صبرى رمضان خلال عملة بقناة السويس

السائق الضحية عبد الله صبرى رمضان خلال عمله

السائق الضحية عبد الله صبرى رمضان

السائق الضحية عبد الله صبرى رمضان

 (1)
 (2)
 (3)
 (4)
 (5)
 (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة