موسيماني يجتمع مع معاونيه.. وعودة لاعب الأهليالأهلي يتصدر قمة بطولة الجمهورية للشباب بعد انتهاء مرحلة المجموعات«أهلي 2001» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهوريةوزيرا الرياضة والصحة يعقدان اجتماعا مع رؤساء الوفود المشاركة لطمأنتهم على الإجراءات الصحية | صورحسين لبيب يكشف تفاصيل اجتماع وزيري الشباب والصحة مع الوفود المشاركة بمونديال اليدالزمالك يواصل استعداداته للجونة على ملعب عبداللطيف أبو رجيله اليوممسحة طبية للاعبي المقاولون اليوم استعدادًا لمواجهة الدراويش«تضامن النواب» تناقش قانون تكريم شهداء ومصابي العمليات الحربيةشقيق شاب مختفٍ من 4 سنوات: تعرفنا على رفاته من مفاتيحه.. وننتظر «DNA»هتحتاجه عشان تشتغل أو تشترك في التأمين.. خطوات استخراج رقم تأميني جديدحالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة الأحد 17-1-2021في ثالث أيام نوة الفيضة الكبرى بالإسكندرية: طقس مشمس ورياح دون أمطارالأمن يلاحق تجار المخدرات في 9 محافظات.. ويضبط 100 طربة حشيشالتحقيق مع طبيبة وابنتها لاحتفاظهما بجثة زوج الأولى عامينرشوان توفيق: «مش هشارك ضيف شرف وأهزق نفسي.. التقرب إلى الله أحسن»البابا يلتقي الأقباط العاملين بالكويت عبر زووم (صور)كثرة الحلي لا تزينه.. أسرار صناعة العود المصري | صوروفاة الشيخ عبد العليم فصادة أشهر قراء القرآن الكريم بكفر الشيخضبط كمية من الدقيق المدعم داخل مخبزين قبل بيعها بالسوق السوداء في الغربيةمحافظة الشرقية تستقبل 236 ألفا و391 طلب تصالح على مخالفات البناء

مساعد نائب رئيس"هيئة المجتمعات العمرانية " يتفقد مشروعات منطقة الـ800 فدان بـ"6 أكتوبر الجديدة"

-  
جانب من الجولة

قام المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بقطاعي (ج – د) بمنطقة الـ٨٠٠ فدان بمدينة ٦ أكتوبر الجديدة، يرافقه المهندس عادل النجار، رئيس جهاز المدينة ومسئولو الجهاز.

واستهل المهندس كمال بهجات، جولته، بمتابعة معدلات أداء تنفيذ الطرق والمرافق بالمنطقة، كما تفقد مشروع الإسكان المخصص لمحدودى الدخل بعدد ٩٣٦ وحدة سكنية بمساحة ٧٥م٢ للوحدة، وأشاد بحجم الأعمال المبذولة بالمشروع، كما شدد على مواصلة الجهود للانتهاء من المشروع قبل موعده المحدد في سبتمبر ٢٠٢١.

وتفقد المهندس كمال بهجات، مشروع تنفيذ محطة رافع المياه، والذي يشمل خزان مياه سعة ٢٠ ألف متر مكعب، والمقرر أن يخدم مناطق الـ٨٠٠ فدان وربوة أكتوبر ومشروع دجلة بالمز ومنطقة غرب المطار، بجانب المنطقة الصناعية والميناء الجاف.

كما شدد المهندس كمال بهجات، علي ضرورة تكثيف معدلات العمل لتشغيل مشروع محطة رفع المياه في أقرب وقت ممكن لتحقيق الاستفادة المطلوبة، مشيراً إلى أن الجولة تأتى في إطار المتابعة الدورية لمعدلات أداء المشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة وإزالة أي معوقات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة