وفد سوداني يتوجه إلى الرياض لمناقشة الأوضاع مع أثيوبياموسكو: واشنطن وافقت على تمديد معاهدة "ستارت-3" بشروطناصحيفة كويتية: إيران تسعى لتوسط الكويت لحلّ خلافاتها مع السعوديةالسعودية.. قرار جديد بشأن تجديد إقامة الأجانبإصابة 4 جنود هنود في هجوم بقنبلة يدوية في إقليم كشميرمدرب الدنمارك عن مواجهة مصر: كل النتائج أصبحت واردةظهير الدنمارك: مصر قد تطيح بنا من المونديال في حالة واحدة.. ونحن المرشح الأول للقب"الموعد الخميس".. خطوة جديدة تقرب مصطفى محمد من الانتقال لجالطة سرايقمصان: "الأشعة" تحسم موقف هاني من المونديال.. وفقدنا 6 نقاط بسبب عوامل "غير فنية"رسميًا.. اعتماد ترشح هاني أبوريدة في انتخابات مجلس فيفاتراجع البلطي وارتفاع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاءخروج "الحديد والصلب" ودخول "فوري".. البورصة تراجع شركات مؤشر EGX30تراجع الكوسة وارتفاع الباذنجان.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومالبورصة تواصل الصعود في بداية تعاملات اليوم الأربعاءالضرائب تجتمع مع الصيادلة وتعلن استعدادها لحل أي مشكلات تواجههمقبل طرحها.. مؤلف "لسه الحالة ماتسرش" يكشف كواليس أحدث أغاني فضل شاكرمنتخبا البرازيل والبرتغال يغادران القاهرة اليوم عقب المشاركة في مونديال اليدالأرصاد: أمطار على القاهرة والسواحل غدا.. والطقس شديد البرودة يصاحبه رياحعبر الفيديو كونفرانس.. مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراءوزيرة الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في تأهيل القرى الفقيرة

لمواجهة كورونا..فرح سعيد تطالب المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية.. فيديو

   -  
الإعلامية فرح سعيد

قالت الإعلامية  فرح سعيد ، مقدمة برنامج صباح البلد ، إن أعداد فيروس كورونا تتصاعد بالعالم كله ، منوهة إلى انه حتى الان لم يتم الوصول إلى أى لقاح أو علاج للتخلص منه .

وأضافت الإعلامية  فرح سعيد ، خلال تقديمها برنامج صباح البلد ، المذاع على فضائية صدى البلد ، الذى يرأس تحريره الكاتب الصحفى أحمد حمدى ، أنه لابد من تطبيق الإجراءات الاحترازية .

وشددت الإعلامية  فرح السعيد ،على ضرورة ارتداء الكمامات  والابتعاد عن الآخرين وخاصة فى فصل الشتاء ، مع غسل اليدين جيدًا باستمرار ، مؤكدًا أننا نسعى للحد من انتشار الفيروس .

وتابعت الإعلامية  فرح السعيد ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه فى كلمة إلي الشعب المصري بشأن فيروس كورونا أن الوقاية الحقيقة لمواجهة هذا الفيروس يتوقف على وعى الشعب المصرى .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة