أعداء فى المسلسل أصدقاء فى التصوير..منذر رياحنة مع محمد رمضان بكواليس "موسى"ناهد السباعي تظهر بالبيجاما والفستان.. وتعلق: الأيام الطبيعية للبنات.. فيديوذكرى رحيل ماجدة.. تعرف على تفاصيل الفترة الأخيرة من حياة الفنانة الكبيرةالكاتب اللبنانى ألكسندر نجار ينال جائزة الفرنكوفونية الكبرى فى فرنسارسمة بـ 3.2 مليون يورو.. عمل فنى لـ "تان تان" يحقق رقما قياسيا فى باريسمحمد عزمى ضيف شرف فى مسلسل "ضربة معلم" على cbcبشكل مختلف.. طريقة البطاطا بالكراميل بمقادير سهلةوزير الخارجية السعودي: علاقات اقتصادية قوية تجمع المملكة بالأردننجم منتخب اليد السابق: مقدونيا من أهم الفرق في أوروبا.. فيديوموسيماني يجتمع مع معاونيه.. وعودة لاعب الأهليالأهلي يتصدر قمة بطولة الجمهورية للشباب بعد انتهاء مرحلة المجموعات«أهلي 2001» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهوريةوزيرا الرياضة والصحة يعقدان اجتماعا مع رؤساء الوفود المشاركة لطمأنتهم على الإجراءات الصحية | صورحسين لبيب يكشف تفاصيل اجتماع وزيري الشباب والصحة مع الوفود المشاركة بمونديال اليدالزمالك يواصل استعداداته للجونة على ملعب عبداللطيف أبو رجيله اليوممسحة طبية للاعبي المقاولون اليوم استعدادًا لمواجهة الدراويش«تضامن النواب» تناقش قانون تكريم شهداء ومصابي العمليات الحربيةشقيق شاب مختفٍ من 4 سنوات: تعرفنا على رفاته من مفاتيحه.. وننتظر «DNA»هتحتاجه عشان تشتغل أو تشترك في التأمين.. خطوات استخراج رقم تأميني جديدحالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة الأحد 17-1-2021

داليا أيمن: مصر والعالم كله يعمل على إيجاد لقاح لمواجهة فيروس كورونا المستجد

   -  
دالبيا ايمن

قالت الإعلامية داليا أيمن، مقدمة برنامج صباح البلد ، لابد من التركيز على ارتداء الماسك طوال اليوم  ، والحفاظ على نفسك وعلى أسرتك.

 مؤكدة أنه يمكن عدم ظهور أى أعراض من فيروس كورونا على الشخص المصاب .

وأضافت الإعلامية داليا أيمن ، خلال تقديمها برنامج صباح البلد المذاع على فضائية صدى البلد ، الذى يرأس تحريره الكاتب الصحفى أحمد حمدى ،أحترس فربما تتسبب فى عدوى أحد أفراد أسرتك ، منوهة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على استمرار العالم أمام الوباء العالمى .

وأشارت الإعلامية داليا أيمن ، إلى أن مصر والعالم كله يعمل على إيجاد لقاح لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، ولكن للاسف لا يوجد حتى الآن ما يؤكد وجود لقاح للتخلص من هذا الفيروس .

وتابعت الإعلامية داليا أيمن ، أن الرئيس السيسي أكد على تعاون مصر فى الحصول على اللقاح ضد الفيروس ولكن لا نتكلم أو نعلم عنه حتى يتم الوصول إلى نتيجة مؤكده ، مشيرة إلى أننا لابد من الاحتراس والعمل على الالتزام بالإجراءات الوقائية حتى نمر من هذه الأزمة بسلام .

طالب الرئيس السيسي المصريين بممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة في ظل انتشار فيروس كورونا .

وقال الرئيس السيسي في كلمته  للمصريين حول مستجدات فيروس كورونا:"  أسجل تقديرى للأطقم الطبية والحكومة وأسلوب إدارتها للأزمة وهناك لجنة متخصصة علمية تدير أزمة فيروس كورونا منذ ديسمبر الماضي".

وأضاف الرئيس السيسي:" سيتم تدعيم اللجنة لدراسة أنسب لقاح يمكن التعاقد عليه واللقاح لن يكون متوفرا حتى يوليو المقبل".

ودعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، الله سبحانه وتعالى في ختام حديثه للمصريين حول فيروس كورونا.

وقال الرئيس السيسي في كلمته للمصريين:"  اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وانت رب العرش العظيم، وما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وأضاف الرئيس السيسي:"  أعلم  أن الله على كل شيء قدير واللهم أن اعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيتها"، مضيفا:"  ربنا قادر على حمايتنا ويعافينا من كل شر وسوء".

وأكمل السيسي:" وباء كورونا مازال متواجد والحرص لابد أن يكون مستمرا، ومن الضروري الاستمرار في  اتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا".

وتابع الرئيس :" عندما اضطررنا لإدارة الموجة الأولى تم اتخاذ إجراءات كثيرة ولن نكرر الإجراءات الاحترازية إلا بتعاون المصريين واتباع الإجراءات الاحترازية على محمل الجد".

وأكمل الرئيس السيسي:" نشهد زيادة في حجم الاصابات في مصر  وهذه الزيادة تبعث لنا رسالة  باتباع الإجراءات الاحترازية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة