«لو ابنك او جوزك معاق» شروط وكيفية الحصول على راتب أو معاش لهمجلس الوزراء التونسي يصادق على مشروع قانون الانضمام إلى "كوفاكس"‏البيت الأبيض: بايدن سيتخذ إجراءات لإنقاذ الشركات الأمريكية من الإغلاق ‎‏مجلس الشيوخ يتسلم اليوم لائحة اتهام ترامب تمهيدًا لمحاكمتهموسكو: نعتزم طرح مسألة التدخل الأمريكي بالشؤون الروسية في المحافل الدوليةنائب: البرلمان أقر قانون الشهداء في أول جلسة تقديرا لهمتنفيذ مشروعات التطوير الشامل في 68 قرية بكوم أمبو وإدفوداوود أوغلو: حزب أردوغان بات تحت وصاية حلفائه18 معلومة عن أقدم حديقة حيوان في أفريقيا في الذكرى «131» لتأسيسهارئيس البنك الزراعي يكشف تفاصيل مبادرة تسوية ديون المزارعين«مجاني وبتكلفة بسيطة».. طرق تحويل أموال لأهلك وأبنائك بأقل رسومالقاهرة تتلقى 173059 طلب تصالح فى مخالفات البناءالمشدد 10 سنوات وغرامه 400 ألف جنيه للمتهمين بـ«الاتجار بالبشر» في الفيومالحكم في إلغاء حل «مركز شباب تلا» ٧ فبرايرإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق «الضبعة/ مطروح»تأجيل استئناف أحمد عز لتخفيض المصاريف الدراسية لـ«توأم زينة» إلى 13 مارس«مجلس الدولة» يصدر فتوى بشأن تذاكر سفر أبناء «موظفي الحكومة»بعد تراكم الديون عليه.. شاب ينتحر بـ«كوفيه» في المنياإصابة عامل في انفجار بورشة سيارات بالمنياعامل يستعين بـ3 أشخاص لاختطاف «ابن الجيران»

أمير عبدالحميد: من الصعب التكهن بنتيجة نهائي القرن

   -  
أمير عبد الحميد بمباراة الأهلي وسموحة - صورة أرشيفية

قال أمير عبدالحميد، حارس الأهلي السابق، إن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، يصعب التكهن بنتيجته نظرا لتقارب مستوى الفريقين.

وأضاف أمير عبدالحميد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، إن الأهلي يتميز على المستوي الجماعي عن نظيره الزمالك، الذي يعتمد بشكل أكبر على إمكانيات لاعبيه الفردية.

وأوضح أميرعبدالحميد، إن أشرف بن شرقي، يعد أبرز أوراق الزمالك، في هذه المباراة، بجانب يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو، فيما يعد مجدي أفشة ومعلول، الأبرز في الأهلي.

وأكمل :«الزمالك يمتلك لاعبين على اعلى مستوى في اخر موسمين ولاعبين مهمة ودولية، وهذا فرق معهم في البطولات وعلى المستوى الفني».

وأتم: «النهائي مصري لأول مرة في التاريخ، لكن ظروف هذه الأيام هي التي ستحدد، سواء من ناحية الإصابات والغيابات كذلك عامل التوفيق، اللاعبون يستعدون بشكل جيد لكن الأهم هو عامل التوفيق».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة