كارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنهفي عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدينفي ذكرى ميلاده.. صلاح منصور التقى أنور السادات لهذا السببلأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»شروط الحصول على خدمات «التموين».. بينها الموافقة على الرسالة التحذيريةخليكم متفائلين.. شوبير يعلق على هزيمة منتخب مصر لكرة اليد من السويداستعدادا للمصري.. سيراميكا كليوباترا يواجه قليوب وديا اليوممصطفى الفرماوي ينتقل إلى نادي المصنعة العمانيشهيرة تكشف سبب إطلاق محمود ياسين "للحيته" في سنواته الأخيرة«مصر الجديدة»: 15 فبراير موعدًا للمزايدة على أرض هليوبوليس«إسكان النواب» تبدأ مناقشة «تعديلات البناء الموحد»6 مليارات جنيه مبيعات مستهدفة لـ«تطوير مصر» خلال 2021«طلعت مصطفى» تكشف عن تفاصيل مشروع «حدائق العاصمة».. استثماراته نصف تريليون جنيهمحافظ الفيوم يوجه بتوفير الرعاية الطبية لطفلتين وتوفير بطاريات القوقعةهتوفر 1200 جنيه.. مميزات تحويل السيارة للعمل بالغاز والخطوات المطلوبةفي ذكراهما.. قصة يوأنس السادس وبنيامين الثانيمركز: زلزال بقوة 6.8 درجة يهز إقليم سان خوان بالأرجنتيناتهام طالب ورجل إطفاء متقاعد في قضية اقتحام الكونجرسترامب يأمر بتقييم الأخطار الأمنية للطائرات المسيرة الصينية في الأسطول الحكومي

8 حيل بسيطة تجعل عينيك تبدو أكبر.. اختارى مكياج مناسب وتخلصى من الانتفاخ

   -  

تجعلك العيون الكبيرة وكأنك تبدو أصغر سنًا وتعطى مظهرا جذابا لوجهك، ولكن لكل وجه ملامحه الخاصة، وبالنسبة للكثير من الفتيات يكون الحل دائما هو الماكياج الذى يساعدهم كثيرا فى خلق وهم توسيع مظهر العين من خلال بعض تقنيات الماكياج البسيطة.

ولمحبى الماكياج من الفتيات، قام موقع "style craze" بتوضيح بعض النصائح والحيل البسيطة التي تساعد على جعل عينيك تبدو أكبر، وهى كالتالى:

1- التخلص من انتفاخ العينين: 

المفتاح لعيون رائعة هو تدليلها بشكل صحيح كل يوم، ويمكن للجلد المتورم حول العينين أن يجعلها تبدو صغيرة، ولتقليل الانتفاخ حول العينين، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

- الحصول على قسط كاف من النوم

- اغسلى وجهك بالماء البارد كثيرًا

- ضعى أكياس الشاى الباردة المستخدمة على العينين لأنه يعمل على شد الجلد

- قللى من تناول الملح

- ممارسة الرياضة

2- محاولة التخلص من الهالات السوداء بالكونسيلر: 

إن استخدام خافي العيوب للتغطية على الهالات السوداء لن يجعل عينيك تبدو أكبر، ولكن على الأقل لن تلفت الهالات السوداء الانتباه إليها عندما ينظر شخص ما إلى عينيك، ولذلك هذه الخطوة مهمة، حيث يعمل خافى العيوب المضئ على تصحيح اللون والبقع والهالات السوداء، ولكن  تأكدي من استخدام ظل أفتح قليلاً من كريم الأساس لتحسين مظهر عينيك.

3- استخدمى لون محايد وخفيف كظل للعيون:

اتبعي قاعدة الكونتور، واستخدمى ألوان فاتحة للمناطق التي تريد أن ينعكس الضوء فيها وظلال أغمق للمناطق التي تريدين أن لا تظهر، فاستخدام الألوان الفاتحة في مركز الجفون يجعلهم ظاهرون، ويمكن أن يكون الظل لامعًا أو غير لامع، لا يهم طالما أنه فاتح اللون.

4- استخدمى الكحل لرسم جفنك العلوى من الداخل: 

هذه هي الخطوة التي تحدث فرقًا كبيرًا، فاستخدم بطانة سوداء لإحكام خط الماء العلوى يعطي مظهر رموش أكثر امتلاءً ويساعد على فتح العينين.

5- استخدمى الأيلاينر بطريقة صحيحة:

عند استخدام الآيلاينر على خط الرموش السفلي، تأكدي من وضعه على الثلث الخارجي فقط، وبالنسبة  للجفن ارسمي خطًا أقرب ما يمكن إلى الرموش.

6- الماسكارا: 

العصا السحرية للماكياج هى الماسكارا الجيدة، حيث يمكن أن تجعل عينيك تبدو أكبر وأكثر سمكا في وقت قصير.

7- ضعى ظل العيون البنى على الزواية الخارجية من جفونك:

يساعد تحديد التجعد في خلق الوهم بعيون ثابتة أعمق، والتي بدورها تجعلها تبدو أكبر، ولذلك استخدمي ظلًا بنيًا غير لامع من الزاوية الخارجية وامزجيه جيدًا.

8- ظل جفون لامع فى الزواية الداخلة من عينيك:

استخدمي هايلايتر أو ظل جفون لامع في الزاوية الداخلية،  يضيف هذا شيئًا إضافيًا إلى مظهر مكياجك، ويساعدك أيضًا على أن تبدين أكثر جاذبية.

إستخدام الكونسيلير
إستخدام لون محايد
رسم الجفن العلوى من الداخل
الأيلاينر
الماسكارا
رسم الجفن من الخارج
ظل جفون لامع فى زاوية عينيك
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة