فيفى عبده تدعو بالشفاء لـ محمد الصغير: يا رب تقوم بالسلامةجوائز نالتها أديل عن ألبوم 21 بعد مرور 10 سنوات على طرحهملك احمد زاهر تغني "صدقني خلاص" لـ عمرو دياب في فيديو طريفمصدر أمني يكشف حقيقة الإفراج عن رئيس قطار أجبر شابين على القفز من القطاربـ400ألف جنيه وأقل..المنافسين لـ«كيا سبورتاج» 2021 فئة الـSUV«المالية»: وفرنا أكثر من 21 مليار جنيه لدعم المصدرينبرلماني: سنناقش موضوع السد الإثيوبي مع وزير الخارجية غداالفتوى والتشريع: لا يجوز إعالة الزوجة لابنيها في ظل عمل زوجها بالحكومةبعد نجاح «مصباح علاء الدين».. تفاصيل مشهد محمد رمضان الملغي من البرجهايلي بيبر تتجول في شوارع كاليفورنيا بكامل أناقتها وسط طقس بارد.. صورمونديال اليد – إسبانيا في ورطة؟ المجر تخسر الصدارة وتتجنب "الغول الذي يخشاه الجميع"ضمن مبادرة «حياة كريمة».. محافظ الوادي الجديد يناقش تطوير مركز الفرافرة«مياه مطروح» تعيد رصف شارع الميناء بعد «تغيير المواسير»التحفظ علي ٢٣٠ كرسيا وشاشة عرض وريسيفر داخل مركز دروس خصوصية بعد تشميعه بالإسكندريةبالكمامة.. دير مارمينا بالإسكندرية يسمح للزوار بحضور ذكرى 50 عاما على وفاة البابا كيرلسمواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى الإسكندرية والعكسبطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية تدفع مليوني شيكل لحماية عقارات باب الخليل«مكافحة الجراد» ترصد التحركات بالبحر الأحمرمحافظ الوادي الجديد يتفقد أعمال الإنشاءات بمستشفى الداخلة الجديدمحافظ مطروح يوجه بسرعه الانتهاء من منظومة التحول الرقمي

انقطاع المياه عن مناطق جنوب الأحياء في 6 أكتوبر بسبب كسر مفاجئ في خط 900 مم

   -  

تسبب حدوث كسر مفاجئ لخط المياه قطر ٩٠٠مم بمنطقة جنوب الاحياء في مدينة 6 أكتوبر، مما يترتب عليه تخفيض الضغوط على مناطق :( أبوالوفا، صبحى حسين، المستقبل، المستثمر الصغير، ١٠٩ عمارة، ١٠٣ عمارة، ٧١ فدان، ٤٩ فدان، ١٥ عمارة ).

وأشار جهاز المدينة في بيان إلى قيام المهندس شريف الشربيني رئيس الجهاز بمتابعة أعمال اصلاح خط المياه قطر ٩٠٠مم بمنطقة جنوب الأحياء.وأن جميع الادارات المختصة بالتعاون مع شركات التشغيل والصيانه تعمل بكامل طاقتها من أجل اصلاح العطل في أقل زمن .

فيما طالب الأهالى بسرعة إصلاح الخط الذي تسبب في حدوث ارتباك في الأسرة، وحملوا جهاز المدينة المسؤولية بسبب حدوث كسر مفاجئ أكثر من مرة مما يتسبب في انقطاع المياه عن أحياء المدينة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة