بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة.. محافظ القليوبية يتفقد فتح شارع المرور بمدينة بنهامهندسين الإسكندرية تنظم يوما صحيا مجانيا لأعضاء النقابة وأسرهمتوقيع 56 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات في البحيرةمحافظ أسيوط يتفقد قرية العتمانية الجديدة "وادى الشيخ" بالظهير الصحراوى بمركز البدارىالأورمان تدعم مرضى القلب غير القادرين فى المنوفية بالمجانمحمد وجورج يواجهان آلام علاج السرطان بالبلايستيشن.. صورنقل الشاب محمد سجين والدته بالمنصورة لمستشفى دميره للأمراض النفسيةمونديال اليد - حارس الدنمارك لـ في الجول: حالة المصابين مطمئنة.. أعرف صديقي الأحمر جيداأرتيتا يتغنى بساكا: يتخذ قرارات لا يفعلها أي لاعب في سنهسلبية مسحة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في مران الأهليريال مدريد الأعلى متابعة على مواقع التواصل الاجتماعيمونديال اليد - مصر ضد الدنمارك.. البحث عن إنجاز تاريخي أمام أبطال العالمكريم حافظ: فرايبورج وألافيس طلبوا ضمي سابقا.. وأتمنى اللعب في الدوري الإسباني«المشهد الأخير في العيادة».. تفاصيل القبض على طبيب الأسنان المتحرشبالأسماء.. تحويل 1.5 مليون جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردن238 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء بالشرقية«القوى العاملة» تحصّل 578 ألف جنيه مستحقات مصري بالسعوديةتحصيل 22 مليون جنيه جدية تصالح في مخالفات البناء بشرم الشيخاليوم.. حكيم يطرح أغنية «عدى الغزال» على موقع «يوتيوب»روسيا: واشنطن وافقت على تمديد معاهدة «ستارت 3» بشروطنا

اليوم.. تعطيل الدراسة في دمياط تحسبًا لسوء أحوال الطقس

   -  
سوء الأحوال الجوية

قررت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تعطيل الدراسة اليوم الأربعاء الموافق ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة وذلك نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ وحفاظًا على سلامة الطلاب..


وعلى جانب آخر، أكدت المحافظ استعداد كافة الأجهزة بالمحافظة لمجابهة سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة بكافة المناطق، لافتة إلى متابعة الموقف لحظة بلحظة من خلال غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة.


يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، بشأن الاهتمام بالمدرسة الفندقية وتجهيزها بما يتناسب مع طبيعة مدينة رأس البر السياحية ،تفقد صباح اليوم "عادل عثمان" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، يرافقه م. محمد الحداد مدير عام التعليم الفنى، وإيناس عبدالخالق مدير إدارة عزبة البرج التعليمية،  مدرسة رأس البر الفندقية.


وتابع "وكيل الوزارة" أقسام المدرسة والقاعات العملي من مطابخ ومطاعم مزودة بأحدث المعدات والأجهزة من الأفران والعجائن والثلاجات وصالات للطعام.


وشهد "عثمان" منتجات الطلبة من الحلوى والمخبوزات وتابع درسا عمليا من الطلبة والطالبات علي تجهيز موائد الطعام كأحدث الفنادق، كما شهد غرف التدريب العملي على ترتيب وتنظيم المفروشات على الأسرة.


وخلال تفقده أكد "وكيل الوزارة" أن محافظ دمياط، وجهت بوضع خطة للتدريب العملي للطلاب من خلال بروتوكول تعاون مع الفنادق الموجودة بمدينة رأس البر.


كما ناقش "عثمان" الطلاب والطالبات عن الدراسة والاستفادة الجيدة وأهمية إتقان العمل والحرص على نظافة وتعقيم الأطعمة للحفاظ على صحة من يتناولها للوصول إلى الحلم الذي يريدون أن يحقق لهم مستقبلًا في مجال عملهم وبث روح الأمل وما هو قادم لمصرنا الحبيبة في ظل قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية واهتمامه بمنظومة التعليم وتطويرها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة