كواليس غرفة الملابس.. ثابت البطل يمنع إبراهيم حسن من مهاجمة تسوبيلقبل مباراة دور الثمانية بمونديال اليد .. مشوار مصر والدنمارك فى كأس العالممنتخب اليد يرتدى الزى الأسود فى مواجهة الدنمارك ببطولة العالم الليلةالأهلي يقترب من تمديد عقد أكرم توفيق .. والإعلان قريباًالإسماعيلي يستقر على تعيين محمد طه رئيساً للجهاز الطبىتعرف على موعد تحرك منتخب اليد إلى صالة إستاد القاهرة لمواجهة الدنماركالجبلاية تعتمد لجنتي المصالح وكرة القدم في اللائحة الجديدةحظر إعلامى على لاعبى منتخب اليد قبل مواجهة الدنمارك ببطولة العالمعلماء يونانيون يكتشفون شجرة متحجرة عمرها 20 مليون عامجامعة بنى سويف تنظم معرضاً للموهوبين من أبناء الأزهر الشريفمحافظ الشرقية يتابع أعمال تأهيل وتبطبن ترعة سد العين بمركز فاقوسمحافظ أسيوط يشدد على استكمال أعمال الرصف وصيانة الطرق.. صورمحافظة الشرقية تستقبل 237 ألف و609 طلبات تصالح بمخالفات البناء"عيسى الفلاح" أشهر يوتيوبر بالمنيا: رفضت عروض للتمثيل وهدفى رسم البهجة وإسعاد الناس.. ليس لدى فريق عمل وأضع الموبايل على جذع النخلة للتصوير.. ومش معايإغلاق جسم خزان أسوان أمام حركة السيارات لمدة شهر بسبب أعمال الصيانةبدء أعمال توصيل خط الغاز الطبيعى لمحطة وقود التفريعة ببورفؤاد.. صور14 ألف و695 طلب تصالح بمخالفات البناء فى مطروحح حتى الآنمحافظ القليوبية يتفقد فتح شارع المرور ببنها ويوجه برفع تراكمات القمامة بالمنشيةغلق وتشميع مركز تعليمى وتوقيع غرامة فورية على صاحبه بالزقازيقبإطلالة شتوية هادئة..أسما شريف منير تتفاعل مع متابعيها عبر إنستجرام

اليوم.. "مصر للطيران" تسير 38 رحلة دولية تقل 4300 راكب

   -  
أرشيفية
كتب - محمد عبيد:

قالت مصادر بشركة "مصر للطيران، إن الشركة ستسيِّر اليوم رحلاتها إلى 38 وجهة دولية؛ تنقل على متنها ما يقرب من 4300 راكب، وذلك بعد عودة حركة الطيران بالمطارات المصرية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وأضافت المصادر أن الشركة سوف تسير رحلاتها غدًا بمعدل رحلة واحدة إلى كل من (دبي، أبوظبي، إسطنبول، الشارقة، الخرطوم، بيروت، بغداد، الدمام، لندن، باريس، أمستردام، روما، نيويورك، ميلانو، جدة، المدينة المنورة، الرياض، عمان)، و9 رحلات داخلية إلى كل من (شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان)، و3 رحلات شحن جوي؛ تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 4300 راكب.

ومن جانبها، تتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وتم الالتزام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة؛ لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، خصوصًا في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة